أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أثار قرار النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بشأن عدم حضور حفل توزيع جوائز الأفضل، الذي أقيم مساء أمس، غضب المسؤولين في الاتحاد الدولي لكرة القدمفيفا“.

صحيفةماركاالإسباني أشارت في تقرير لها إلى أن غياب رونالدو عن الحفل أثار موجة من الغضب في أروقةفيفا، حيث كان الإتحاد الدولي لكرة القدم يريد أن يكون الحفل تجمعًا لأبرز النجوم في عالم كرة القدم، خاصة وأن رونالدو كان من بين المرشحين للتتويج بجائزة أفضل لاعب في العالم.

وأضافت الصحيفة أن قرب رونالدو من مكان الحفل قد زاد من غضب بعض المسؤولين في الإتحاد الدولي لكرة القدم، حيث قرر رونالدو البقاء في منزله في مدينة تورينو الإيطالية، والتي لا يفصلها إلا 150 كليلومتر عن مدينة ميلانو التي احتضنت الحفل.

وكان النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قد توج بجائزة أفضل لاعب في العالم، مساء أمس، بعد أن تفوق على رونالدو، والمدافع الهولندي فيرجيل فان دايك نجم فريق ليفربول الإنكليزي.

ومن جانبه نشر رونالدو رسالة عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، بعد الإعلان عن تتويج ميسي بالجائزة، قال فيها: “الصبر والمثابرة هما سمتان تميزان المحترف عن الهواة، كل ما هو كبير اليوم قد بدأ صغيرًا، لا يمكنك أن تفعل كل شيء، ولكن تفعل كل ما تستطيع لكي تحقق أحلامك. ضع في اعتبارك أن بعد الليل يأتي دائمًا الفجر”.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تعليق صادم من زيدان على تتويج ميسي بجائزة أفضل لاعب في العالم

ميسي ورونالدو يقودان التشكيلة المثالية لعام 2019