أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

وجه المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو سهام النقد إلى النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، وذلك بعد المستوى الذي ظهر به صلاح في مواجهة فريقه أمام تشيلسي، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من البريميرليغ.

ويعتقد المدرب البرتغالي أن صلاح لم يقدم المساعدة المطلوبة لزملائه على الصعيد الدفاعي، عندما بدأ تشيلسي في السيطرة على مجريات اللعب، خاصة في آخر ربع ساعة من عمر المباراة.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”كان على صلاح مساعدة أرنولد أكثر من ذلك، كان عليه بذل المزيد من الجهد لتخفيف الضغط على زميله“.

وأضاف: ”عندما يصبح ليفربول تحت الضغط، ولا يملك القدرة على قتل المباراة، حينها لابد من الدفاع بصورة أفضل من تلك التي ظهر عليها“.

وأردف: ”لقد ساند الحظ ليفربول خلال اللقاء، كان بإمكان تشيلسي أن يسجل في نهاية المباراة، ولكن أهدر لاعبو البلوز بعض الفرص السهلة التي كانت كفيلة بإقتناص نقطة التعادل“.

كما تحدث مورينيو عن المنافسة الشرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي على لقب البريميرليغ هذا الموسم، قائلًا: ”أعتقد أن ليفربول سيسقط في مباراة مثل التي خسرها مانشستر سيتي أمام نورويتش، وسيفقد بعض النقاط“.

وكان ليفربول قد حسم قمة الجولة السادسة في البطولة بتفوقه على تشيلسي بهدفين مقابل هدف، ليحلق في صدارة جدول البريمرليغ بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي أقرب ملاحقيه.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كيف نجح أرنولد في خداع حارس تشيلسي بالإتفاق مع صلاح؟

ليفربول يتجاوز عقبة تشيلسي ويسجل رقماً تاريخياً في البريميرليغ