أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سكاي سبورتس)

كشف ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول، عن خطته هو وزميله المصري محمد صلاح، قبل تسجيله الهدف الأول لفريقه في مرمى تشيلسي.

وكان أرنولد قد سجل هدف التقدم للريدز في مرمى البلوز من ركلة حرة مباشرة، قام بتسديدها بطريقة مبتكرة، بعد أن مرر له محمد صلاح الكرة ليخادع دفاع وحارس تشيلسي.

وقال أرنولد في تصريحات لشبكةسكاي سبورتسالبريطانية: ”أراد هندرسون تنفيذ الركلة في البداية، ولكني تناقشت مع محمد صلاح، وطلبت منه أن يمرر لي الكرة، ليجعل زاوية التسديد واضحة أمامي، وربما تتسبب التمريرة في بعض الإرتباك لحارس المرمى، وتمكنت من تسديدها في الشباك بنجاح“.

وأضاف: ”لقد كانت الكرة قريبة للغاية، وإذا قمت بتسديدها مباشرة  إلى المرمى كانت ستصطدم بالحائط البشري، لذا أردت الذهاب إلى جهة الحارس، وحاولت تسديدها بقوة“.

وكان ليفربول قد انتزع إنتصارًا صعبًا أمام مضيفه تشيلسي بنتيجة 2-1، في مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتربع ليفربول على قمة البريميرليغ، بعد أن حقق الفوز في جميع جولات الدوري الـ6 التي أقيمت حتى الآن، ليحصد 18 نقطة وضعته في المركز الأول، وبفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ليفربول يتجاوز عقبة تشيلسي ويسجل رقماً تاريخياً في البريميرليغ

أغويرو يسجل رقماً تاريخياً في سجلات البريميرليغ