أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية مساء اليوم إلى ملعب بارك دي برينس في العاصمة الفرنسية باريس، لمتابعة المواجهة المرتقبة بين فريقي ريال مدريد وباريس سان جيرمان، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسيكون الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس محط أنظار جماهير الفريقين، إذ رفع اللاعب راية التحدي في وجه زملائه القدامى في صفوف الميرنغي، قبل مواجهته الأولى ضدهم.

وكان نافاس قد انتقل من ريال مدريد إلى صفوف باريس سان جيرمان، في الساعات الأخيرة قبل إغلاق باب سوق الإنتقالات مطلع سبتمبر الحالي، بموجب عقد يمتد لأربعة سنوات، وينتهي في صيف عام 2023.

وتوج نافاس بلقب دوري أبطال أوروبا بقميص ريال مدريد في 3 مواسم متتالية، وكان من ضمن الأعمدة الرئيسية للميرنغي تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وعانى اللاعب من الجلوس على دكة البدلاء منذ انضمام الحارس البلجيكي ثيبو كورتوا إلى صفوف الميرنغي، خلال الموسم الماضي، وهو ما جعله يطالب بالرحيل بعد رفضه الاكتفاء بدور البديل.

ونشر نافاس تغريدة عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر، تحتوي على رسالة للنادي الملكي قبل المواجهة المرتقبة، قال فيها: ”ذكريات رائعة وخبرات رائعة وحب كبير، لكن هدفي الآن هو تحقيق الفوز“.

ومن المنتظر أن يشارك الحارس الكوستاريكي أساسيًا في مواجهة اليوم أمام فريقه السابق الذي عاش بقميصه أجمل اللحظات الأوروبية خلال السنوات الماضية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رسميا.. نافاس ينتقل إلى باريس سان جيرمان في صفقة تبادلية

كريستيانو رونالدو يواجه خليفته في ”معركة الثأر“ بدوري أبطال أوروبا