أخبار الآن | أوروبا – eurosport

يطمح ليفربول للفوز بثلاث نقاط في مواجهة نابولي الذي يستفيد من عاملي الأرض والجمهور إلى جانب الحالة الفنية الجيدة التي يعيشها الفريق بعد فوزه الأخير في الدوري الإيطالي على سامبدوريا بهدفين نظيفين
زسبق أن تواجه ليفربول ونابولي في مباراتين في دوري أبطال أوروبا وكان ذلك في دور المجموعات من البطولة في الموسم الماضي حيث فاز نابولي على ملعبه بهدف نظيف وانتصر الريدز بذات النتيجة على ملعب أنفيلد.
واجه كارلو أنشيلوتي فريق ليفربول في 10 مباريات سابقة حيث حقق الفوز في 6 مواجهات وتعرض للهزيمة في 4 مباريات. وواجه يورغين كلوب فريق نابولي في 4 مواجهات سابقة حيث حقق الفوز في مباراتين وتعرض للهزيمة في مواجهتين. والتقى يورغين كلوب وكارلو أنشيلوتي في 4 مباريات سابقة حيث حقق الألماني الفوز في مواجهتين وانتصر الإيطالي في مباراتين.
وفي السياق عينه، يعتبر محمد صلاح سلاحًا مهمًا مع ليفربول من خلال تسجيله 4 أهداف وصناعته لهدفين آخرين في الدوري الإنجليزي ويمتاز بقدرته التهديفية وتحركاته الجيدة خلف المدافعين، إلى جانب مهارته الفردية ولعب الكرات البينية ولكن يعاب عليه ضعفه في الأدوار الدفاعية وصعوبة الفوز في الالتحامات الهوائية.
ويقدم خوسيه كاييخون مستويات جيدة في هذا الموسم في الدوري الإيطالي من خلال تسجيله هدف وصناعته لهدفين آخرين ويتميز اللاعب الإسباني بدقة التمريرات ومشاركته في عملية خلق الفرص مع لعب الكرات في المساحات ولكن يعاب عليه ضعفه في تقديم الأدوار الدفاعية.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

ليفربول يحدد مبلغاً خيالياً للتخلي عن صلاح.. وهذا هو الفريق المهتم!