أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفًا ثقيلًا على بوروسيا دورتموند الألماني، مساء الثلاثاء، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويدخل النادي الألماني هذه المواجهة وهو يعيش أفضل حالاته الفنية، إذ نجح الفريق في حصد 9 نقاط من 4 جولات في موسم البوندسليغا، يحتل بهم المركز الثاني في جدول ترتيب المسابقة، وبفارق نقطة واحدة عن المتصدر لايبزيغ.

صحيفةماركاالإسبانية لفتت في تقرير لها للقوة الهجومية الضاربة التي يتمتع بها دورتموند، إذ يتكون خطه الأمامي من الثلاثي المتألق باكو ألكاسير وجادون سانشو وماركو رويس.

ونجح ألكاسير في تسجيل 5 أهداف خلال موسم البوندسليغا الجاري، بالإضافة إلى 18 هدفًا في الموسم الماضي، وهو ما يجعله مرشحًا بقوة لزيارة الشباك الكتالونية في المواجهة المرتقبة.

أما النجم الإنكليزي الشاب جادون سانشو، فقد نجح في تسجيل هدفين في الموسم الجاري باإضافة إلى 12 هدف خلال موسم البوندسليغا الماضي، كما تميز اللاعب بشدة علي صعيد صناعة الأهداف، إذ صنع سانشو 14 هدفًا خلال الموسم الماضي بالإضافة إلى هدفين في الموسم الجاري.

ويلعب النجم الألماني المخضرم ماركو رويس دورًا محوريًا في مخططات المدرب السويسري لوسيان فافر، المدير الفني لبوروسيا دورتموند، وسجل اللاعب 3 أهداف منذ بداية موسم الدوري الألماني، بالإضافة إلى تسجيله 18 هدف خلال الموسم الماضي وصناعته لـ7 آخرين.

كما يعول فافر على العديد من العناصر المتميزة في تشكيلته هذا الموسم، مثل الجناح البلجيكي ثورغان هازارد، شقيق النجم إيدين هازارد لاعب ريال مدريد، والبلجيكي الآخر أكسيل فيتسل، والمدافع المخضرم ماتس هوميلس، والنجم المغربي أشرف حكيمي.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

نجم بوروسيا دورتموند يهاجم برشلونة ويشعل مباراة الفريقين في دوري الأبطال

لأول مرة هذا الموسم.. ميسي يزين قائمة برشلونة لمواجهة بوروسيا دورتموند