أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (مترو)

اعترف النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، أنه لم يكن راضيًا عن زميله المصري محمد صلاح، بعدما تجاهل تمرير الكرة له أمام المرمى في مباراة الريدز أمام بيرنلي.

وتحدث ماني عن هذه الأزمة التي شغلت جماهير الريدز لأول مرة، في تصريحات صحفية أدلى بها عقب مباراة ليفربول أمام نيوكاسل، مساء أمس السبت، والتي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 3-1.

وقال ماني في تصريحاته، التي أبرزتها صحيفةمتروالبريطانية: ”لم تكن مشاجرة، هذه الأمور تحدث كثيرً في كرة القدم، علينا في بعض الأحيان المصارحة والتحدث وجهًا لوجه لننهي الأزمة، ونعود أصدقاء كما كنا من قبل دائمًا“.

وكان ماني قد انفجر في نوبة عارمة من الغضب بعد تبديله في مباراة ليفربول وبيرنلي، قبل فترة التوقف الدولي، وذلك إحتجاجًا على تجاهل صلاح لتمرير الكرة له أمام المرمى رغم هروبه الكامل من الرقابة، وتفضيله إنهاء الهجمة بنفسه، لينفعل النجم السنغالي بطريقة أثارت قلق جماهير النادي الإنكليزي.

وحاول صلاح تهدئة الأجواء، ونشر منذ يومين مقطع فيديو ساخر على حساباته الرسمية علي مواقع التواصل الإجتماعي، لطفلين يتعانقان، مع تركيب وجهي ماني وصلاح فوق وجهيهما، في حضور المدرب الألماني يورغن كلوب في الخلفية.

وحقق الريدز فوزًا عريضًا أمام نيوكاسل، مساء أمس السبت، بنتيجة 3-1، ليواصل الفريق تصدره لجدول البريميرليغ برصيد 15، وبفارق 5 نقاط كاملة عن منافسه المباشر مانشستر سيتي.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بعد الفوز على نيوكاسل.. أرقام مميزة لصلاح وماني في البريميرليغ

تامي أبراهام يكرر إنجاز رونالدو ويدخل تاريخ البريميرليغ