أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

قاد المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة فريقه ريال مدريد إلى انتصاره الأول هذا الموسم على ملعبسانتياغو برنابيو، عندما سجل ثنائية في شباك ليفانتي، في مباراة الفريقين التي انتهت بنتيجة 3-2، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وبحسب شبكةسكواكاللإحصائيات، فقد رفع بنزيمة رصيده من الأهداف في منافسات الليغا خلال عام 2019 إلى 19 هدف، ليقترب من الثنائي ليونيل ميسي لاعب برشلونة، وكيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، على صدارة هدافي الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث سجل كل منهما 21 هدفًا خلال 2019 في منافسات الدوري.

كما أكدت شبكةأوبتاللإحصائيات أن النجم الفرنسي نجح في تسجيل ثاني أفضل أرقامه في الليغا منذ إنضمامه إلى صفوف ريال مدريد، إذ بلغ أفضل معدل تهديفي له 22 هدفًا وهو ما تحقق في عام 2011، وبات بنزيمة على بعد خطوات من معادلة هذا الرقم.

وأشارت صحيفةآسالإسبانية إلى أن بنزيمة صار في المركز الخامس في قائمة أفضل هداف غير إسباني في الليغا، حيث يأتي النجم الفرنسي خلف الرباعي ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، هوغو سانشيز وصامويل إيتو.

كما قالت الصحيفة أن بنزيمة قد وصل بالهدفين اللذين سجلهما في شباك ليفانتي، للهدف رقم 152 له في 316 مباراة في الليغا، ليحتل المركز الـ 19 في قائمة الهدافين التاريخيين لبطولة الدوري الإسباني.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

مستشفى النادي الملكي.. 10 إصابات تضرب ريال مدريد مع بداية الموسم

دي خيا يحسم الجدل بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد