أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أعلن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، أن النجم البلجيكي إيدين هازارد جاهز للمشاركة في مواجهة ليفانتي المقرر لها مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، ونقلتها وكالةفرانس برس“: ”نرغب جميعا في رؤية هازارد ومشاهدة ما سيحدث، هو جاهز للمشاركة في المباراة، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية“.

ومع ذلك طالب زيدان بالصبر حيال هازارد، وأكمل قائلًا: ”يجب أن نقارب الأمر بهدوء، لقد أصيب لمدة 3 أسابيع، واستأنف التدريبات منذ أسبوع، لدينا 7 مباريات في 21 يومًا وسيتعين علينا مقاربتها بتروٍّ. سيعود الأمر لي لتحديد دقائق ووقت لعبه، لأننا نحتاج إليه لفترة طويلة، من أجل مباريات عدة، وليس مباراة واحدة“.

وكان هازارد، أحد أبرز صفقات الميركاتو المنقضي، بإنضمامه إلى ريال مدريد من صفوف تشيلسي الإنكليزي مقابل 100 مليون يورو، تعرض لإصابة قبل انطلاق الموسم، لكنه بات جاهزًا للعودة إلى ملعب سانتياغو برنابيو لخوض أول مباراة رسمية له مع النادي الملكي، بعدما انخرط في التمارين بشكل كامل في الأيام الماضية.

كما تحدث زيدان عن إصابة لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش قائلًا: ”لقد لعب مباراتين في 3 أيام، للأسف لن يتمكن من اللحاق بمباراة الغد، وعلينا تقبل ذلك“.

وحاول المدرب الفرنسي الرد على الإنتقادات التي طالت أداء الفريق في الجولات الماضية من الليغا قائلًا: ”لا يجب التحدث بعد الآن، يجب أن نرد على أرضية الملعب، نعرف ما يجب عمله خلال الأيام المقبلة، وسنقوم بفعل كل شئ للظهور بأفضل أداء ممكن“.

وتعرض النادي الملكي للتعادل في مباراتين وفاز بمباراة واحدة خلال الجولات الثلاثة الأولى في موسم الليغا، ليحصد الفريق 5 نقاط فقط من أصل 9.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

مستشفى النادي الملكي.. 10 إصابات تضرب ريال مدريد مع بداية الموسم

بعد نهاية الميركاتو.. هل اكتملت ثورة التغيير التي وعد بها زيدان في ريال مدريد؟