أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي على رغبته في عودة زميله البرازيلي نيمار إلى صفوف برشلونة، مضيفًا أن النجم البرازيلي من أفضل لاعبي العالم.

وقال ميسي في تصريحات خاصة لصحيفةسبورتالإسبانية: ”في الحقيقة كنت أتمنى عودة نيمار إلى برشلونة أتفهم رفض البعض لعودة اللاعب إلى كامب نو بسبب الطريقة التي غادر بها الفريق، ولكن على المستوى الرياضي يعتبر نيمار من أفضل لاعبي العالم، وعودته لنا ستكون إضافة كبيرة جدًا“.

وعن دوره في مفاوضات إدارة برشلونة من أجل إعادة النجم البرازيلي، قال ميسي: ”لا أعرف ما تم من جانب الإدارة، ولست أدري إن كان برشلونة قد فعل كل ما يمكن من أجل إستعادة نيمار، لكن ما أعرفه أن المفاوضات مع إدارة باريس سان جيرمان صعبة ومعقدة للغاية“.

وأضاف: ”ليس لدي أي سلطة لإتخاذ القرارات، أنا مجرد لاعب في الفريق، يمكننا التعبير عن رغباتنا كلاعبين للإدارة، وهي التي تقوم بكل شئ“.

وأردف: ”عودة نيمار تمثل إضافة كبيرة جدًا على المستوى الرياضي لما يمتلكه اللاعب من مؤهلات، بالإضافة إلى الجانب التسويقي والتجاري أيضًا، لذلك أتمنى أن يعود إلينا“.

وكانت مفاوضات النادي الكتالوني مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل إستعادة نيمار قد فشلت بسبب إصرار النادي الفرنسي على شروط مادية معينة لم تستطع إدارة برشلونة تلبيتها، وهو ما أدى إلى تعطل الصفقة وإستمرار اللاعب في حديقة الأمراء.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي يوضح موقفه من تناول العشاء مع رونالدو وحقيقة رحيله عن برشلونة

ميسي يتحدث عن انطلاقة برشلونة السيئة وموقفه من فالفيردي