أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (آس)

يعاني نادي ريال مدريد الإسباني من مطاردة لعنة الإصابات لنجومه هذا الموسم، وذلك منذ بداية الفترة التحضيرية خلال الصيف الجاري.

صحيفةآس الإسبانية أشارت في تقرير لها إلى تتابع الإصابات في صفوف الميرنغي، إذ تعرض 10 لاعبين لإصابات مختلفة خلال الفترة الأخيرة، وهو ما يطرح التساؤل إن كان ما يحدث مجرد صدفة، أم أنه هناك قصور ما من جهة الجهاز الطبي للنادي الملكي.

وأشارت الصحيفة إلى المعاناة الكبيرة التي تواجه المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، حيث أنه لم يستمتع بوفرة الإختيارات منذ عودته إلى مقعد القيادة الفنية للفريق، ودائمًا ما تخلو قائمته من بعض الأسماء بسبب الإصابات المتكررة.

وكان ريال مدريد قد أعلن صباح اليوم الخميس، عن تعرض لاعب الوسط الكرواتي لوكا مودريتش لإصابة في عضلات الفخذ الأيمن، مما يهدد مشاركته أمام ليفانتي مساء السبت المقبل في منافسات الليغا، بالإضافة إلى المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في افتتاح موسم دوري أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها مساء الأربعاء.

ويعد مودريتش هو اللاعب رقم 10 في قائمة إصابات ريال مدريد هذا الموسم، بعد تعرض 9 لاعبين في وقت قصير لإصابات متنوعة، على رأسهم النجم البلجيكي إيدين هازارد المنضم حديثًا من صفوف تشيلسي الإنكليزي.

كما تضممستشفى الميرنغيلاعب الوسط الشاب إبراهيم دياز، والجناح الإسباني ماركو أسينسيو الذي يعاني من إصابة بالرباط الصليبي، وصانع الألعاب الدولي الإسباني إيسكو الذي يعاني من إصابة في الفخذ.

كما تعرض الوافد الجديد فيرلاند ميندي لإصابة أثناء فترة الإعداد للموسم الجديد، بالإضافة إلى المهاجم البرازيلي رودريغو جويس.

حتى البلجيكي ثيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق، لم يسلم من لعنة الإصابات، وتعرض لإصابة في رسغه ولكنه عاد سريعًا قبل بداية الموسم، كما تعرض صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز لإصابة في ربلة الساق، ومن المتوقع أن يعود للملاعب خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

تقارير: كانتي يقترب من الانضمام لريال مدريد

ريال مدريد يخطط لخطف جوهرة ليفربول