أخبار الآن | إسبانيا – AS

كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز عن “إعجابه باللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان”، موضحاً أنه “حاول ضمّه خلال الميركاتو الصيفي إلى النادي، لكن محاولاته لذلك باءت بالفشل”.

وتطرق بيريز في حديثه خلال إجتماعه مع شركاء النادي وأعضاء الجميعة العمومية إلى الصفقات، فقال: “لقد حاولنا ضمّ مبابي، ولكن لم يريدوا بيعه، وبالطبع يروق لنا لاعب فرنسي وسنكافح من أجله، ولكن لم يرغبوا في بيعه”.

إلى ذلك، أشار بيريز إلى أنّ “النادي حاول تدعيم القائمة ولكن واجهنا صعوبات، في إشارة منه إلى صفقة اللاعب الفرنسي بول بوغبا، نجم مانشستر يونايتد”.  وقال: “لقد بذلنا جداً كبيراً لإتمام صفقة بوغبا، لكن مانشستر يونايتد لم يسهل المفاوضات وعارض فكرة رحيله. لقد حاولنا التعاقد مع ليفاندوفسكي أيضاً لعدة سنوات ولكن المفاوضات لم تتم، الأمر مثله مثل بوغبا”.

واعترف بيريز برغبته في محاولة بيع غاريث بيل وخاميس رودريغيز وماريانو دياز، ولكنه لم ينجح في هذا الأمر لهذا سيضطر إلى تسجيل رودريغو جويس في الفريق الثاني “الكاستيا”، خصوصاً أن قائمة الفريق بها 26 لاعباً.

وأضاف بيريز: “علينا أن نتسم بالنقد الذاتي، ولكن أيضاً علينا النظر إلى قيمة ما حققناه، لقد فزنا بـ 4 دوري أبطال بينما حاولت بعض الأندية في الموسم الماضي الفوز بالتشامبيونزليغ ولم ينجحوا”.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

شوماخر يستعيد وعيه بعد غيبوبة لخمس سنوات