أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

تحدث النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد فريق برشلونة، عن عدد من المواضيع الهامة في حوار مطول مع صحيفةسبورتالإسبانية، كان أبرزها موقفه من إرنستو فالفيردي مدرب البلوغرانا، وبداية الفريق السيئة في الموسم الحالي، وتوقعاته للمنافسة على البطولات هذا الموسم محليًا وأوروبيًا.

وعند سؤاله عن بداية برشلونة الباهتة هذا الموسم، قال ميسي: ”هذه البداية سيئة للغاية، ولكن لا داعي للقلق، لقد عانى الفريق من العديد من الغيابات المؤثرة، وهو ما أثر على الأداء بشكل عام، علينا إستغلال فترة التوقف الدولي لإعادة الحسابات والعودة بأفضل طريقة ممكنة“.

كما تطرق النجم الأرجنتيني للحديث عن إمكانية تتويج البلوغرانا بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، قائلًا: ”في بداية كل موسم نفعل الشئ ذاته، التتويج بدوري الأبطال حلم كبير أود تحقيقه مرة أخرى، لم ننجح في الفوز بهذه البطولة منذ وقت طويل، ولذلك سنفعل كل شئ من أجل الفوز بالبطولة هذا الموسم“.

وتحدث ميسي عن شكل المنافسة المتوقع هذا الموسم، محليًا وأوروبيًا، بعد تعزيز جميع الأندية لصفوفها بصفقات مميزة: ”أتلتيكو مدريد أبرم العديد من الصفقات الهامة وأصبح أكثر صلابة وشراسة، كذلك نفس الأمر بالنسبة لريال مدريد الذي تعاقد مع نجم كبير بحجم إيدين هازارد، وفي أوروبا عززت معظم الأندية الكبرى صفوفها وأصبحت أفضل، مثل مانشستر سيتي ويوفنتوس، ستكون منافسة شرسة للغاية“.

وبسؤاله عن صفقات برشلونة أجاب ميسي: ”لقد كنا نمتلك تشكيلة رائعة خلال الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي انضم إلينا العديد من اللاعبين المتميزين، نحن في حالة جيدة الآن، ولكن سيثبت الموسم مدى قوتنا في ضوء ما سنحققه من نتائج“.

وتطرق ميسي للحديث عن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، قائلًا: ”في الموسم الماضي كنا نسير بشكل جيد للغاية، تصدرنا الدوري وحسمنا لقب الليغا مبكرًا، وتأهلنا لنهائي الكأس، ثم خرجنا بطريقة غريبة أمام ليفربول في نصف نهائي دوري الأبطال، لقد كانت النهاية الأسوأ لنا، بعد ذلك خسرنا نهائي الكأس“.

وأضاف: ”كان بإمكاننا إنهاء الموسم بطريقة أفضل من هذه، كانت الأمور بأيدينا نحن وليس المدرب“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

بيكهام يحاول إقناع ميسي بالانتقال إلى الدوري الأمريكي

شرط غريب في عقد ميسي يسمح له بالرحيل عن برشلونة