أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

كشف تقرير صحفي إسباني عن تطورات إصابة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وإمكانية لحاقه بمواجهة فريقه أمام فالنسيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من الليغا.

صحيفةسبورتالإسبانية قالت في تقرير لها أن التعافي البطئ للنجم الأرجنتيني قد يتسبب في عدم لحاقه بمواجهة فالنسيا، مضيفة أن المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي، المدير الفني للبلوغرانا، لا يرغب في المخاطرة بالدفع باللاعب قبل التأكد من تعافيه الكامل من الإصابة التي لحقت به في معسكر الفريق التحضيري قبل إنطلاق الموسم.

وأضافت الصحيفة أن ميسي لن يكون الغائب الوحيد عن هجوم البلوغرانا، إذ يعاني النجم الأوروغوياني لويس سواريز من إصابة لحقت به في مباراة إفتتاح موسم الليغا أمام أتلتيك بيلباو ولم يتم التأكد من تعافيه الكامل منها حتى الآن.

وغاب ميسي عن المشاركة مع فريقه منذ بداية الموسم، بعد أن تعرض لإصابة في ساقه اليمنى في شهر أغسطس الماضي، وكان من المتوقع أن يعود إلى الملاعب مع نهاية فترة التوقف الدولي.

وعانى النادي الكتالوني من فترة تخبط صاحبت إنطلاق منافسات الليغا، حيث جمع الفريق 4 نقاط فقط من 3 مباريات، وحقق الفريق فوزًا وحيدًا أمام ريال بيتيس في الجولة الثانية، في حين خسر أمام أتلتيك بيلباو، وتعادل أمام أوساسونا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

والد نيمار يكشف تفاصيل محاولة إعادة نجله إلى صفوف برشلونة

ساديو ماني يوضح موقفه من الرحيل عن ليفربول