أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ميرور)

تحدث النجم السنغالي ساديو ماني عن إحتمالية رحيله عن صفوف فريق ليفربول الإنكليزي خلال الفترة المقبلة، بعد إرتباط إسمه بالإنتقال إلى ريال مدريد الإسباني مؤخرًا.

وقال ماني في تصريحات أبرزتها صحيفةميرورالبريطانية: ”لا أجد كلمات مناسبة تعبر عن مدى سعادتي في صفوف ليفربول، أنا فخور جدًا أن أكون جزءا من هذا النادي، نمتلك أفضل جمهور في العالم يقدم لنا الدعم في كل المواقف“.

وأضاف: ”جمهورنا يجعلنا نتطلع دائمًا للأفضل، ويجدد حماسنا للبحث عن تحقيق إنتصارات جديدة“.

وتحدث ماني عن إمكانية تتويج الريدز بالدوري الإنكليزي هذا الموسم قائلًآ: ”من المبكر للغاية الحديث عن سباق اللقب، لا يزال الموسم في بدايته، ولكن بكل تأكيد نحلم جميعًا بالظفر بلقب البريميرليغ هذا الموسم، كما أننا سنقاتل من أجل الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا“.

كما تطرق ماني للحديث عن مستواه الحالي وتكيفه مع بقية زملائه، في إشارة للخلاف الأخير الذي نشب بينه وبين النجم المصري محمد صلاح: ”أشعر أنني أمر بأفضل مراحلي المهنية حاليًا، وأعتقد أن جميع زملائي في الفريق لديهم نفس الشعور، ما يشغلني الآن هو التركيز على تقديم أفضل ما لدي، والحفاظ على المستويات المرتفعة التي تعود عليها جمهورنا“.

وكان ماني قد انفجر غاضبًا عند إستبداله في مباراة فريقه أمام بيرنلي، بسبب لقطة فردية للنجم المصري محمد صلاح زميله في الفريق، إذ حاول الإعتماد على نفسه ومراوغة االدفاع والتسديد على المرمى، متجاهلًا التمرير لماني الذي كان بعيدًا تمامًا عن الرقابة، وهو ما فجّر غضب اللاعب السنغالي

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

هل تؤثر أزمة صلاح وماني على مسيرة ليفربول في البريميرليغ؟

والد نيمار يكشف تفاصيل محاولة إعادة نجله إلى صفوف برشلونة