أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

أكد والد ووكيل أعمال النجم البرازيلي نيمار، أنه بذل هو ونجله كل ما بوسعهما من أجل عودة اللاعب إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية.

وقال والد نيمار في تصريحات أبرزتها صحيفةماركاالإسبانية: ”ابني يريد أن يلعب في المكان الذي يشعر فيه بالسعادة، لقد كان سعيدًا جدًا في برشلونة“.

وأضاف: ”حين طالبه أصدقاؤه في برشلونة بالعودة إلى صفوف الفريق، تأثر بشدة، وتحركت عواطفه تجاه النادي، لقد شعرت برغبته الشديدة في العودة إلى كامب نو“.

وأردف: ”لكن لم يكن هناك شرط جزائي في عقد نيمار مع باريس سان جيرمان، وهو ما صعب الأمور جدًا، لقد قاتلنا من أجل التوصل إلى إتفاق يرضي جميع الأطراف“.

وكان نيمار قد غادر صفوف برشلونة في صيف عام 2017 متجهًا إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو، قبل أن يعلن اللاعب عن رغبته في الرحيل عن حديقة الأمراء والعودة إلى برشلونة مع نهاية الموسم الماضي.

وفشل النادي الكتالوني في التوصل إلى اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان من أجل إستعادة نيمار، ليظل اللاعب في صفوف النادي الفرنسي مع تردد شائعات بشأن إمكانية السماح له بالرحيل خلال شهر يناير المقبل.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: باريس سان جيرمان يقرر بيع نيمار في يناير المقبل

تقارير: نجوم برشلونة عرضوا أموالا من أجل إتمام صفقة نيمار