أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (ماركا)

تواصل لعنة الإصابات مطاردتها لنجوم فريق ريال مدريد الإسباني مع بداية الموسم الجديد، إذ عانى النادي الملكي من غيابات عديدة خلال الفترة الماضية.

صحيفةماركاالإسبانية أشارت في تقرير لها إلى تعرض المهاجم الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم ريال مدريد، لإصابة جديدة خلال مواجهة منتخب بلاده أمام البرتغال، التي أقيمت مساء أمس السبت ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة يورو 2020، وانتهت بفوز المنتخب البرتغالي بنتيجة 4-2.

وبحسب الصحيفة، فقد تعرض اللاعب للإصابة على الرغم من مشاركته كبديل في الدقيقة 87 من عمر اللقاء، مما سيعرضه للإستبعاد من المشاركة أمام لوكسمبورغ مساء الثلاثاء المقبل.

وأصدر الإتحاد الصربي لكرة القدم بيانًا يؤكد خضوع يوفيتش للفحوصات الطبية، دون أن يكشف عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها أو مدة غيابه المتوقعة عن الملاعب.

وكان اللاعب البالغ من العمر 21 عاما قد تعرض للإصابة خلال المعسكر الإعدادي لريال مدريد قبيل إنطلاق الموسم، ولكنه تمكن من اللحاق ببداية الموسم وشارك خلال المباريات الثلاثة التي خاضها الميرنغي في الليغا حتى الآن.

وعانى ريال مدريد من مطاردة لعنة الإصابات لنجومه مع بداية الموسم الحالي، حيث طالت عددًا كبيرًا من لاعبيه، على رأسهم النجم البلجيكي إيدين هازارد، والثنائي الإسباني إيسكو وماركو أسينسيو، والكولومبي خاميس روردريغيز، والبرازيلي رودريغو جويس.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

عرش ميسي ورونالدو يدفع مبابي صوب ريال مدريد

كيف تأثر يوفنتوس إقتصاديا بصفقة ضم رونالدو؟