أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أفاد تقرير صحفي إسباني أن لاعبي فريق برشلونة قد حاولوا المساهمة في إتمام صفقة ضم النجم البرازيلي نيمار إلى صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها، أن بعض نجوم النادي الكتالوني عرضوا المساهمة بمبالغ مالية من أجل إتمام الصفقة وتلبية مطالب إدارة نادي باريس سان جيرمان.

كما أضافت الصحيفة أن نيمار نفسه قد أكد إستعداده لدفع 20 مليون يورو لناديه الفرنسي، كمساهمة من طرفه في المبلغ المالي المطلوب من جانب إدارة النادي لإطلاق سراحه.

وقالت الصحيفة أن إدارة النادي الكتالوني كانت ترى أن مطالب باريس سان جيرمان المادية جنونية وتبتعد عن الواقع، وهو ما دفعها لإنهاء المفاوضات وعدم النظر في عرض نجوم البلوغرانا الذين حاولوا المساهمة بجدية لإستعادة صديقهم البرازيلي.

كما أشارتسبورتفي تقريرها إلى وجود بعض الأصوات الرافضة لعودة نيمار إلى صفوف النادي الكتالوني، كان على رأسها المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان، المنضم حديثًا إلى الفريق.

يذكر أن النادي الكتالوني قد فشل في إقناع إدارة باريس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات نيمار، بعد سلسلة من المفاوضات بين الناديين امتدت على مدار الأشهر الماضية.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

رئيس برشلونة يكشف عن كواليس ”عملية نيمار“ وحقيقة ضمه في يناير

الكشف عن تفاصيل عرض يوفنتوس لضم نيمار