أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (BBC)

قال الجناح الويلزي غاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، أنه لا يهتم بالإنتقادات التي توجه إليه خلال مسيرته الكروية، مؤكدًا على تركيزه فقط مع ناديه ومنتخب بلاده بغض النظر عن ما يقال من جانب الصحافة أو الجماهير.

وقال النجم الويلزي في تصريحات صحفية سبقت مواجهة ويلز وأذربيجان، المقرر إقامتها مساء غد الجمعة على ملعب كارديف، في التصفيات الأوروبية المؤهلة لبطولة يورو 2020، وأبرزتها هيئة الإذاعة البريطانيةبي بي سي“: ”لا أهتم بما يقال، أنا لا أقرأ أي شئ ولا أستمع لأحد، أود التركيز فقط في مسيرتي. معظم المنتقدين لا يعرفون أي شئ عن حقيقة ما يتحدثون عنه“.

وتطرق بيل للحديث عن أزمته الأخيرة مع نادي ريال مدريد، حيث كان اللاعب قريبًا للغاية من مغادرة قلعة سانتياغو بيرنابيو، للدرجة التي دفعت المدرب الفرنسي زين الدين زيدان للتصريح بأنه يتمنى أن يرحل بيل في أسرع وقت ممكن لأن رحيله سيكون أفضل للجميع.

وقال بيل: ”سيبقى كل ما حدث بيني وبين النادي، من يريد أن يعرف أي تفاصيل عن هذا الأمر ربما عليه سؤال ريال مدريد، أما أنا فليس لدي ما أقوله، أنا لاعب كرة قدم محترف أركز في تدريباتي وأعمل بكل جد للوصول إلى أفضل مستوى ممكن“.

وأضاف: ”حسنًا، لقد كان صيفًا صعبًا، ولكن سوق الإنتقالات أغلق أبوابه الآن. لقد التزمت الصمت بخصوص كل ما قيل عني طوال الفترة الماضية، أفضل أن أظل صامتًا“.

وأردف: ”في كرة القدم يمر اللاعب بمراحل صعود وهبوط في المستوى، وتصادفه عقبات عديدة طوال مسيرته، حينها يحلو للناس قول ما يرونه صحيحًا دون أن يعرفوا أي شئ، كل ما أعرفه أنني أتدرب وأحاول القيام بكل ما في وسعي للتطوير من نفسي“.

وعلى الرغم من جميع الأخبار التي ترددت طوال الصيف الجاري بشأن انتهاء مسيرة بيل في ريال مدريد، إلا أن اللاعب استمر في الدفاع عن قميص الميرنغي، كما أنه شارك في تشكيلة زيدان خلال الجولات الثلاث الأولى في بطولة الليغا ونجح في تسجيل هدفين وصناعة هدف.

مصدر الصورة: Reuters

اقرأ أيضاً:

الإعلان عن مدة إيقاف غاريث بيل بعد تلقيه البطاقة الحمراء في الليغا

غاريث بيل يكرر سيناريو رونالدو التاريخي في الليغا