أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (موندو ديبورتيفو)

يقدم نادي ريال مدريد أداءً متباينًا منذ إنطلاقة موسم الدوري الإسباني، حيث نجح الفريق في حصد 5 نقاط فقط من أصل 9، خلال الجولات الثلاثة الأولى لليغا.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية قارنت في تقرير لها بين إنطلاقة الميرنغي هذا الموسم، وما حدث في الموسم الماضي تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيغي، والذي أُقيل من منصبه بسبب سوء النتائج.

وقالت الصحيفة في تقريرها أن ريال مدريد تمكن خلال الموسم الماضي تحت قيادة لوبيتيغي من حصد 9 نقاط كاملة خلال أول 3 جولات في بداية الليغا، وجاء ترتيبه في المركز الثاني خلف برشلونة بفارق الأهداف فقط.

في حين يعاني الميرنغي هذا الموسم مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، حيث يأتي الفريق في المركز الخامس وبفارق 4 نقاط كاملة عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد قد نجح في تسجيل 10 أهداف واستقبلت شباكه هدفين فقط خلال أول 3 جولات في الليغا في الموسم الماضي، عندما واجه أندية خيتافي وليغانيس وجيرونا، أما في الموسم الحالي تحت قيادة زيدان فقد سجل الفريق 6 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف، خلال مواجهة أندية سيلتا فيغو وبلد الوليد وفياريال.

يذكر أن لوبيتغي كان قد أُقيل من تدريب الميرنغي بعد تلقيه خسارة ثقيلة أمام برشلونة بنتيجة 5-1، ليترك الفريق في المركز التاسع في جدول ترتيب الليغا.

مصدر الصورة: REUTERS

اقرأ أيضاً:

غاريث بيل يكرر سيناريو رونالدو التاريخي في الليغا

أرقام برشلونة السلبية تثير التساؤلات بشأن مستقبل الفريق في موسم الليغا