أخبار الآن | فرنسا – 90min

بعد إنشغال متابعي كرة القدم بصفقة إنتقال البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، غلى نادي برشلونة، تأتي الأخبار اليوم لتؤكد أن نيمار أبلغ باريس أنه قرر البقاء في النادي بعد فشل المفاوضات مع البرسا، وخلال أقل من 48 ساعة سيتم إغلاق سوق الانتقالات الصيفية بشكل نهائي.
ويبدو أن فشل هذه الصفقة انعكس سلبياً على أكثر من صعيد، فأول ما خلفه فشل التوقيع مع نيمار أن الجماهير غاضبة بشدة من إدارة النادي، فبرأيهم أن جوسيب ماريا بارتوميو ومعاونيه لم يبذلوا جهداً كبيراً من أجل إبرام الصفقة، ويعتقدون أن الإدارة هي المسؤولة عن تعثر المفاوضات.
بالإضافة إلى استياء الجماهير، أصبحت العلاقة متوترة بين النادي وبعض اللاعبين أمثال إيفان راكيتيتش، عثمان ديمبيلي، نيسلون سيميدو، وذلك لأن الإدارة كانت تريد استعمالهم كمجرد أسلحة لإبرام صفقة نيمار، وهو الأمر الذي ترك أثراً سلبياً عند هؤلاء اللاعبين.
كما أن الضحية الاولى لفشل الصفقة هو نيمار نفسه، فقد أظهر اللاعب عودته للبرسا أمام الجميع رغم أنه لم يصرح بذلك، والآن عليه البقاء في النادي مجبراً، وفي بيئة لا يشعر بالسعادة بها، وهذا قد يكون له تأثير سلبي على حالته النفسية وربما الفنية أيضاً.
كما أن احد المتضررين ه اللاعب كيليان مبابي الذي طالب إدارة النادي أن يتحول لنجم الأول في الفريق، لكن وجود نيمار سيشكل عقبة في طريقه، لأن الأخير يحصل على راتب أعلى بكثير، كما أنه يحظى باهتمام إعلامي أكبر.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

تقارير: نيمار ينهي الجدل ويقرر البقاء مع باريس سان جيرمان

تقارير: نيمار على بعد خطوة واحدة من العودة إلى برشلونة