أخبار الآن | بريطانيا – talksport

 

يبدو أن النجم الفرنسي بول بوغبا ما زال يرفض فكرة تمديد عقده مع مانشستر يونايتد والذي يمتد لعامين آخرين مع خيار التمديد لـ 12 شهراً آخر.
فعلى الرغم من تأكيد مدرب الفريق أولي جنار سولشاير على التزام اللاعب الكامل مع الفريق، إلا أن الفرنسي الدولي يعتقد أن مستقبله سيكون في البيرنابيو.
لكن في حين تمكن الشياطين الحمر من عرقلة محاولة ريال مدريد لضمه هذا العام ، يعرف بوغبا أنه سيكون لديه فرصة أفضل لإجبار النادي الإنكليزي على رحيله إذا رفض التوقيع على عقد جديد.
ورغم رفضه التمديد يبقى لدى مانشستر يونايتد مساحة كبيرة للمناورة ولن يتخلوا عن اللاعب إذا لم يوصلوا بعرض لا يمكنه رفضه وهذا يعني الحصول على ربح كبير يتجاوز 89 مليون جنيه استرليني التي دفعوها ليوفنتوس قبل ثلاث سنوات.
الجدير بالذكر أن إدارة مانشستر يونايتد قامت بتقييم قيمة بول بوجبا بـ 180 مليون جنيه إسترليني بعدما ظهر كهدف رئيسي هذا الصيف لمدرب النادي الملكي زين الدين زيدان.
ويُشار الى أن بوغبا هو لاعب كرة قدم فرنسي يلعب في مركز الوسط مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنكليزي الممتاز ومنتخب فرنسا لكرة القدم. يعمل في المقام الأول كلاعب وسط ، ولكن يمكن اللعب أيضًا كلاعب خط وسط مهاجم ولاعب وسط دفاعي وصانع ألعاب.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد بوغبا.. العنصرية تلاحق راشفورد بسبب إهداره ركلة الجزاء

مدرب ”يونايتد“ يتحدث عن بول بوغبا.. هذا ما كشفه