أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

أكد تقرير صحفي إسباني أن صانع الألعاب الكولومبي خاميس رودريغيز، نجم فريق ريال مدريد، قد طلب من إدارة النادي الملكي بشكل رسمي السماح له بالرحيل خلال موسم الإنتقالات الجاري.

صحيفةسبورتالإسبانية أكدت في تقرير لها أن خورخي مينديز، وكيل اللاعب، قد أبلغ إدارة النادي الملكي برغبة خاميس في مغادرة قلعة سانتياغو بيرنابيو قبل إغلاق باب الإنتقالات.

وقالت الصحيفة أن اللاعب يريد الإنضمام إلى صفوف نادي نابولي الإيطالي للعب مرة أخرى تحت قيادة المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، وذلك على الرغم من مشاركته أساسيًا في مواجهة الميرنغي أمام بلد الوليد ضمن منافسات الجولة الثانية من الليغا.

وأضاف التقرير أن خورخي مينديز كان قد قدم خيارين لإدارة ريال مدريد من أجل الإستغناء عن رودريغيز، حيث عرض عليهم بيع اللاعب بشكل نهائي إلى نابولي مع الحصول على مبلغ 35 مليون يورو، أو الإعارة لمدة موسم واحد مع إلزامية الشراء خلال الصيف القادم مقابل 42 مليون يورو.

وانضم خاميس رودريغيز إلى صفوف ريال مدريد خلال صيف عام 2014 قادمًا من موناكو، مقابل حوالي 63 مليون جنيه إسترليني، وبعد ذلك خرج اللاعب من صفوف الميرنغي على سبيل الإعارة بعد أن تقلصت فرصة مشاركته في تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وقضى موسمين في صفوف بايرن ميونخ الألماني قبل أن يعود إلى النادي الملكي بنهاية الموسم الماضي.

شاهد أيضا: أكثر المدربين إنفاقا على الصفقات في تاريخ كرة القدم

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

تقارير: نيمار يبلغ إدارة باريس سان جيرمان بوجهته المفضلة الوحيدة

زيدان يشتعل غضبا بسبب موقف نافاس من الرحيل عن ريال مدريد