أخبار الآن | إسبانيا – eurosport

ظهر “ماتيو” نجل اللاعب ليونيل ميسي ونجم نادي برشلونة الإسباني، وهو يجلس إلى جانب والده في مدرجات ملعب كامب نو، لمتابعة مباراة برشلونة أمام نادي ريال بيتيس. وكان النادي الكتالوني سجّل 5 أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني.

Barcelona's Argentine forward Lionel Messi arrives before the Spanish League football match between Barcelona and Real Betis at the Camp Nou stadium in Barcelona on August 25, 2019. (Photo by Josep LAGO / AFP)

(Photo by Josep LAGO / AFP)

ويشتهر “ماتيو” بأفعاله وحركاته على المدرجات، وقد ظهرت أولى هذه الحركات خلال احتفال والده بالهدف الثاني لبرشلونة، الذي سجّله المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان في الدقيقة 50. وبدا ماتيو وهو يضايق شقيقه الأكبر “تياغو”، في حين أن الأخير كان يحاول الإفلات منه.

وظهر ماتيو مرة ثانية وقد بدت الدهشة على وجهه، خصوصاً بعد تسجيل جوردي ألبا الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 60، ثم التفت ليجد الجميع يصفقون فشاركهم التشجيع.

https://twitter.com/nugatory21/status/1165735187428175872

أما في المرة الثالثة، فظهر ماتيو وهو يلعب مع والده تلك المرة عن طريق توجيه يده نحو وجهه وفمه، وذلك في الدقيقة 85، أي قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

مصدر الصورة: getty – afp

للمزيد:

قبل انتهاء الميركاتو الصيفي .. برشلونة سيقدم عرضاً لنيمار