أخبار الآن | إسبانيا – mirror

 

احتفل مهاجم برشلونة، الفرنسي أنطوان غريزمان (28 عاما) عقب تسجيله الهدف الثاني في المباراة أمام ريال بيتيس، مساء الأحد، بطريقة غريبة.
فما إن تمكن غريزمان من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الـ50، حتى ركض في اتجاه علم الزاوية، حيث وجد أحد العاملين في ملعب “كامب نو” بانتظاره لمده بمسحوق براق أحمر وأزرق (غليتر).
وبعد أن صب العامل المسحوق في يدي غريزمان، قام الأخير بإلقائه في السماء، في محاكاة مشابهة لطريقة احتفال نجم كرة السلة، ليبرون جيمس.

BARCELONA, SPAIN - AUGUST 25: Antoine Griezmann of FC Barcelona celebrates scoring his team's second goal during the Liga match between FC Barcelona and Real Betis Balompie at Camp Nou on August 25, 2019 in Barcelona, Spain. (Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

احتفل أنطوان غريزمان على طريقة ليبرون جيمس بعد تسجيله الهدف الثاني لفريقه خلال مباراة الدوري الإسباني لكرة القدم بين برشلونة وريال بيتيس بالومبي في كامب نو في 25 أغسطس (آب) 2019 في برشلونة ، إسبانيا.(Photo by Quality Sport Images/Getty Images)

وفسّر غريزمان ما فعله بالقول “أنا أتابع ليبرون جيمس في الدوري الأميركي وأرى كيف يحتفل في مباريات كرة السلة وقلت إنني لابد أن أقوم بهذا الاحتفال اليوم”.
وحقق بطل الدوري الإسباني فوزا كبيرا على ضيفه ريال بيتيس 5-2 رغم غياب نجميه البارزين ليونيل ميسي ولويس سواريز.
وشهدت المباراة تألق الوافد الجديد غريزمان، الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل للعملاق الكتالوني بعد أن كان متأخرا بهدف وحيد، ثم أضاف بعده الهدف الثاني.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

برشلونة يدك شباك ريال بيتيس بخماسية

”جيرارد بيكيه“ يُضيف رقم قياسي جديد إلى سجله في برشلونة