أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، جاهزية فريقه لمواجهة بلد الوليد، مساء غد السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر الليغا.

وقال زيدان في تصريحات أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”لا يوجد مباريات سهلة. اليوم لا يمكنك القول أننا سنخوض مباراة ضد بلد الوليد وسنفوز. علينا إظهار مهاراتنا في كرة القدم، بدأ بلد الوليد منافسات بشكل جيد وقد قدم أداءً جيدًا في الموسم الماضي. إنه فريق شجاع وسيأتي إلى ملعبنا لتقديم أفضل ما لديه، وبالمقابل علينا اللعب بأسلوبنا والتفكير في تكرار ما قدمناه في مباراة سيلتا فيغو والمضي أبعد من ذلك“.

كما تحدث زيدان عن مصير الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس مع النادي الملكي قائلًا: ”إنه لاعب مهم، ولطالما كان مهمًا في الفريق وسيبقى كذلك ولا أفكر في احتمال رحيله. إنه هنا في الفريق ويريد اللعب، يريد أن يكون معنا ويظهر براعته كالآخرين. ذلك أهم شيء بالنسبة لأي مدرب. لطالما كان محترفًا وسيبقى كذلك. الوضع لم يتغيّر، سنخوض مباريات كثيرة وسأعوّل عليه“.

وعند سؤاله عن إمكانية تعاقد النادي الملكي مع النجم البرازيلي نيمار، أجاب زيدان: ”لدينا مباراة هامة، وأنا أفكر فقط بما سنقدمه غدًا. هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن يشغل بالنا، ولا شيء آخر. اللاعبون بالنسبة لي هم المتواجدون هنا، وكالعادة، فإن كل شيء ممكن لغاية الثاني من شهر سبتمبر المقبل في جميع الأندية، قد يأتي لاعبون وقد يرحل آخرون. أتطلع لانتهاء الميركاتو لكي تتوقف هذه الأسئلة، نركز بشكل حصري على مباراة الغد ونريد تقديم أداء جيد“.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

يوفنتوس يعلن غياب ماوريسيو ساري عن أول مباراتين في الدوري الإيطالي

رسميا.. ريال مدريد يعلن انتقال ”ميسي اليابان“ إلى ريال مايوركا