أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

أقرّ النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بإعجابه بمسيرة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد ونجم برشلونة، متحدثًا عن المنافسة التي تجمع بينهما منذ أعوام عدة، وذلك في مقابلة بثها التلفزيون البرتغالي.

وقال رونالدو في تصريحات لقناةتي في آي، أبرزتها وكالةفرانس برس“: “أنا معجب كثيرًا بمسيرة ميسي حتى الآن، ومن ناحيته كان قد صرّح سابقًا أنه تأثر بعد مغادرتي الدوري الإسباني لأنه كان يُقدّر المنافسة التي كانت تجمعنا“.

وتابع: ”إنها خصومة جيدة موجودة في كرة القدم ولكنها ليست استثنائية. مايكل جوردان كان لديه منافسين في كرة السلة، البرازيلي الراحل آيرتون سينا والفرنسي ألان بروست جمعتهما منافسة كبيرة في الفورمولا واحد. القاسم المشترك بين الخصومة الكبيرة في الرياضة هي أنها صحيّة“.

وأضاف رونالدو: ”ميسي جعل مني لاعبًا افضل والعكس صحيح، عندما أفوز بالألقاب فإن ذلك يزعجه والأمر مشابه بالنسبة لي عندما يفوز بدوره“.

وعندما سُئل عن علاقته خارج الملاعب مع النجم الأرجنتيني الذي يتقاسم معه الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالكرة الذهبية، أشار رونالدو إلى الإحترام المتبادل الذي يسود العلاقة بينهما.

وختم قائلًا: ”لديّ علاقة إحترافية ممتازة مع ميسي لأننا نتقاسم اللحظات ذاتها منذ 15 عامًا، لم أتناول معه طعام العشاء، ولكن لما لا في المستقبل، لن أعارض ذلك“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

كريستيانو رونالدو يتحدث عن إمكانية إعتزاله بنهاية الموسم المقبل

ميسي يشارك في مران برشلونة ويقترب من العودة للملاعب