تيكي تاكا – 20/08/2019

برشلونة يرمي بكل ثقله لضم نيمار وريال مدريد يترقب

دخل مسؤولو برشلونة في مفاوضات مع باريس سان جيرمان، لاستعادة البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الانتقالات الصيفية الجارية، وسط ترقب كبير من ريال مدريد الذي يريد بدوره التعاقد مع اللاعب.

رئيس باريس سان جيرمان، يُفضل أن يبيع عقد نيمار إلى ريال مدريد، لكن رغبة اللاعب حتى الآن هي التي ترجح كفة برشلونة، مع العلم أن النادي الفرنسي طلب الحصول على 200 مليون يورو، للموافقة على رحيل النجم البرازيلي.
أنباء صحفية إسبانية، أكدت أن ريال مدريد سيقدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع نيمار دا سيلفا، إذا وافق باريس سان جيرمان على عرض برشلونة باستعارة النجم البرازيلي مع إدراج بند إلزامية الشراء بالصيف القادم.

مبابي يقرر الانتقال إلى ريال مدريد الصيف المقبل

أكدت صحيفة لو باريزيان الفرنسية أن كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان حسم قراره بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف المقبل وتحقيق حلم الطفولة.

وارتبط مبابي بالانتقال إلى النادي الملكي منذ أن كان في صفوف موناكو وحتى الصيف الحالي، لكن الصفقة لم تتم بسبب تمسك النادي الباريسي باللاعب.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مبابي قرر أن يكون الموسم الحالي هو الأخير له مع باريس سان جرمان، حيث يطمح للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس قبل انتقاله إلى الريال.

ميلان يحاول ضم لاعب ريال مدريد الجديد يوفيتش

تحاول الأندية استغلال ظروف وأوضاع الفرق الأخرى لضم لاعبيهم لصفوفها، ومن بين هذه الحالات نجد فريق ميلان الذي يُفكر في تقديم عرض للفوز بخدمات لوكا يوفيتش مهاجم ريال مدريد الجديد هذا الموسم.

ووصل المهاجم الصربي إلى فريق المرينجي هذا الصيف مقابل 60 مليون يورو لكن المدرب زين الدين زيدان لا يرى بأنه له مكان دائم في خططه.

وأشارت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت بأن المفاوضات قد تشهد تقديم ميلان لعرض يضم به اللاعب على سبيل الإعارة مع عدم وجود بند يسمح للنادي الإيطالي في شراء اللاعب في نهاية الموسم.

بالوتيلي يحقق حلم والده ويرتدي قميص بريشيا

أكد النجم الإيطالي ماريو بالوتيــلي بعد انتقاله لنادي بريشيا الذي يمثل المدينة التي تربى فيها خلال طفولته، إنه حقق حلم والده الراحل الذي كان يريد أن يلعب بهذا القميص.

بالوتيلي الذي ولد في صقلية لكن تم تبنيه وتربيته بالقرب من بريشيا، وافق على توقيع عقد لثلاثة أعوام مع بطل دوري الدرجة الثانية والعائد للعب في الدرجة الأولى، وذلك بعدما افترق عن مرسيليا الفرنسي في يونيو.

ويحصل بالوتيلي على ثلاثة ملايين يورو عن الموسم الأول، إضافة الى ثلاثة ملايين أخرى في حال بقي الفريق في الدرجة الأولى.

شوبير يرد على صلاح ويؤكد تدخله لعودة عمرو وردة للمنتخب

كشف أحمد شوبير، النائب السابق لرئيس اتحاد الكرة المصري، عن تفاصيل جديدة حول أزمة عمرو وردة لاعب منتخب مصر خلال منافسات كأس أمم أفريقيا 2019.

شوبير أعلن في تصريحات تليفزيونية أن حديث محمد صلاح عن عدم تدخله لحل أزمة وردة غير صحيح على الاطلاق، مؤكدا أن عمرو وردة تم استبعاده بعد اجتماع مع المدير الفني، وتم إبلاغ رئيس الاتحاد وقتها بالأمر، قبل أن يعقد اللاعبين بمن فيهم محمد صلاح جلسة مع المسؤولين عن المنتخب لإعادة اللاعب.

واختتم شوبير تصريحاته بالقول أن أبو ريدة وجد اللاعبين يصرون على الأمر ويضغطون عليه من أجل ذلك، على الرغم من رفضه عودة اللاعب.

مانشستر يونايتد يقف مع بوغبا ضد العنصرية

استنكر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم الإساءة العنصرية التي تعرض لها اللاعب بوجبا بعد المباراة أمام وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي .

وأهدر لاعب خط الوسط الفرنسي ركلة جزاء في الشوط الثاني ، قبل أن يتعرض في وقت لاحق للعديد من الكتابات العنصرية على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهاية المباراة.

وأكد فريق الشياطين الحمر أنه يشعر بالاشمئزاز الشديد من الإيذاء العنصري الموجه ضد بول بوجبا مؤكدين أن الأفراد الذين عبروا عن هذه الآراء لا يمثلون قيم النادي.

مصدر الصورة: AFP

إقرأ أيضا:

كوتينيو يخسر 50 مليون يورو من قيمته مع برشلونة

صلاح يكشف عن دوره في أزمة عمرو وردة ويوضح حقيقة إعتزاله الدولي