أخبار الآن | إسبانيا – marca

حتى الآن، لا شيء محسوم بشأن انتقال اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى نادي برشلونة الإسباني. ومع هذا، فإنّ عرض برشلونة الأول لضمّ نيمار قوبل بالرفض، إذ طرح النادي عرضاً يقضي بالحصول على نيمار على سبيل الإعارة هذا الصيف، مع خيار الشراء الموسم المقبل، مقابل 150 مليون يورو.

إلا أنّ نادي باريس سان جيرمان رفض هذا العرض، حيث كان حدد قيمة نيمار بمبلغ 250 مليون يورو، وذلك بعدما كان اشتراه قبل موسمين من برشلونة بالذات، بنحو 222 مليون يورو.

ويسعى مسؤولو النادي الفرنسي للحصول على ضمانات، بأن برشلونة سيفعل خيار الشراء خلال الصيف المقبل، إذا ما تم الاتفاق على الصفقة، علماً بأن المفاوضات بين الطرفين ستستأنف، خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويحتاج برشلونة إلى تحقيق توازن في حسابات الفريق، عقب إنفاق الملايين هذا الصيف على ضم لاعبين مثل أنطوان غريزمان من أتلتيكو مدريد، وفرينكي دي يونغ من أياكس، وهو ما يصعب تحقيق التوازن المنشود، بين العوائد والنفقات.

في المقابل، فإنّ باريس سان جيرمان يطمح لاسترداد الأموال التي دفعت قبل عامين في نيمار، في صفقة أثارت جدلاً صاخباً، ولم تثبت جدواها للفريق الفرنسي الذي بقي بعيداً عن منصات التتويج الأوروبية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

كريستيانو رونالدو يتحدث عن إمكانية إعتزاله بنهاية الموسم المقبل