أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (فرانس برس)

وصل الجناح الدولي الفرنسي السابق فرانك ريبيري الى إيطاليا، صباح اليوم، من أجل الانضمام إلى صفوف فريق فيورنتينا، بحسب ما نشر الأخير عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

وكشفت شبكةسكاي سبورتالإيطالية أن النجم الفرنسي البالغ من العمر 36 عاما، وقع في وقت متأخر الثلاثاء عقد انضمامه إلى فيورنتينا، على أن يتم تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور يوم الخميس، بعد أن يخضع للفحص الطبي.

ونشر فيورنتينا مجموعة من الصور للنجم الفرنسي وهو يحمل قميص ووشاح النادي، قبل أن يخرج من المطار حيث كان في استقباله مئات المشجعين باللون البنفسجي للفريق.

وقال ريبيري بعد خروجه من الطائرة بحسب فيديو نشر على الموقع الرسمي للفيولا: ”أنا سعيد للغاية، لقد تحدثت مع فيورنتينا ولوكا توني زميلي السابق، والذي قال لي بأنه ناد كبير وبأنها مدينة رائعة. أنا سعيد لأنها تعجبني“.

وغادر ريبيري صفوف بايرن ميونيخ الألماني مع انتهاء عقده في الموسم المنصرم بعدما أمضى 12 عاما مع النادي البافاري حيث فاز، من بين العديد من الألقاب، بالدوري الألماني 9 مرات وبالكأس المحلية 6 مرات ودوري أبطال أوروبا في عام 2013، كما دافع عن ألوان المنتخب الفرنسي في 91 مباراة دولية سجل 16 خلالها هدفا.

وأفادت تقارير إعلامية بأنه وقع عقدًا يمتد لعامين مع فيورنتينا مقابل 4,5 ملايين يورو، إضافة إلى الحوافز والمكافآت، وفقًا لما أكدته وكالةفرانس برس“.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

الكشف عن تطورات جديدة بشأن إصابة هازارد

صلاح: لقب البريميرليغ أهم من جائزة الحذاء الذهبي