أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (CNN)

أكد النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، أنه لم يتدخل في أزمة اللاعب عمرو وردة، زميله في صفوف منتخب مصر، والتي حدثت أثناء بطولة الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر مؤخرًا.

ونفى صلاح، في مقابلة خاصة مع شبكةسي إن إن، أي تدخل له من أجل إعادة عمرو وردة إلى معسكر الفراعنة بعد استبعاده من قائمة الفريق من جانب الإتحاد المصري لكرة القدم، وذلك بسبب تورطه في إتهامات بالتحرش.

وقال صلاح: ”لم يكن لي أي دور أثناء أزمة عمرو وردة، ولم أتدخل من أجل عودته، أنا لست المدير الفني ولا قائد الفريق، صدقوني لو كنت بهذه القوة لتدخلت من أجل تغيير العديد من الأمور في صفوف المنتخب“.

وأضاف: ”وردة يحتاج إلى العلاج وإعادة التأهيل من أجل أن يتجنب حدوث مثل هذه التصرفات مرة أخرى“.

وكان الإتحاد المصري لكرة القدم قد استبعد عمرو وردة من معسكر الفراعنة أثناء بطولة الأمم الأفريقية بسبب انتشار فيديوهات غير أخلاقية للاعب واتهامه بالتحرش، قبل أن يعدل الإتحاد المصري عن قراره ويعيد اللاعب مرة أخرى إلى المعسكر، وأشيع وقتها أن هذا القرار جاء تحت ضغط عدد من نجوم منتخب مصر وعلى رأسهم محمد صلاح.

وتحدث صلاح عن إمكانية إعتزاله اللعب الدولي قائلًا: ”لقد أصبحت إلى حد ما قدوة للعديد من الأطفال، أتمنى أن أمارس دوري وواجبي نحوهم ونحو منتخب بلادي، الإعتزال الدولي قرار صعب جدًا ولا أفكر في إتخاذه حاليًا“.

وعند سؤاله عن أسباب إخفاق الفراعنة في بطولة الأمم الأفريقية ووداعهم المبكر لها على الرغم من أن منافساتها كانت على ملاعب مصر، قال صلاح: ”لقد كانت الضغوط كبيرة جدًا، كنا نلعب أمام أكثر من 80 ألف متفرج على أرض الملعب، اللاعبون شعروا بالضغط الكبير، والحقيقة أننا لم نستطع تقديم أفضل ما لدينا“.

وأعرب صلاح عن أمنيته في أن يشاهد تغييرات جذرية في كرة القدم المصرية خلال المرحلة المقبلة، خاصة بعد استقالة إتحاد كرة القدم خلال بطولة الأمم الأفريقية، حيث قال: ”أتمنى أن يكون رئيس إتحاد كرة القدم القادم صادقًا وصريحًا، ويقوم بإجراء بعض الإصلاحات اللازمة من أجل نهوض الكرة المصرية“.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ميسي وإبراهيموفيتش في صدارة المرشحين لحصد جائزة بوشكاش

كوتينيو يتحدث عن مركزه المفضل ويوضح إمكانية عودته إلى برشلونة