أخبار الآن | المملكة المتحدة – express

شهدت المباراة التي جمعت مانشستر سيتي الإنكليزي مع توتنهام هوتسبرز، أمس السبت، في ثاني جولات “البريميرليغ”، استبدالاً لمهاجم سيتي سيرخيو أغويرو، كما أنها انتهت بنتيجة 2-2.

وعقب المباراة، خرج المدير الفني للنادي الإنكليزي بيب غوارديولا بتصريحات، قلّل فيها من أهمية النقاش الحاد الذي دار بينه وبين أغويرو لحظة استبداله، موضحاً أنّ “الأخير ظنّ أن تغييره كان بسبب غضبه منه”، مؤكداً أنّ “الأرجنتيني هو من نوعية الأشخاص الذين يعشقهم”.

وكان غوارديولا قرر إنزال البرازيلي غابرييل جيسوس إلى الملعب بدلاً من أغويرو، وتحديداً بعد مرور نحو ساعة من بداية اللقاء، إلا أن صاحب القميص رقم 10، الذي سجل الهدف الثاني، لم يعجبه القرار وبدا غاضباً لحظة خروجه من الملعب.

وقال غوارديولا: “أغويرو اعتقد أنني كنت غاضباً منه بسبب الهدف الذي استقبلناه من ركلة ركنية، المشاعر والانفعالات هي جزء من كرة القدم، تحدثنا سوياً فيما بعد، هو من نوعية الأشخاص الذين أعشقهم”.

وتابع: “كل ما نحاول فعله هو اللعب بالطريقة التي قدمناها اليوم، واجهنا أحد أفضل الفرق، وما قدمناه أمامه كان رائعاً، هذا ما شعرت به، لاسيما مع ما قدمناه”.

وأوضح غوارديولا أن “الفريق سيواجه مستقبلاً نفس طريقة اللعب أمام فرق أخرى”، وقال: “سنمر بمثل هذه المواقف على مدار الموسم، هذه هي كرة القدم، لعبنا بطريقة مذهلة، قدمنا أحد أفضل المباريات منذ قدومي”.

MANCHESTER, ENGLAND - FEBRUARY 05: Sergio Aguero of Manchester City looks on during the Premier League match between Manchester City and Swansea City at Etihad Stadium on February 5, 2017 in Manchester, England.  (Photo by Alex Livesey/Getty Images)

(Photo by Alex Livesey/Getty Images) – سيرخيو أغويرو

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

بيراميدز يقصي الأهلي من كأس مصر