أخبار الآن | بريطانيا – givemesport

توصل المهاجم نادي مانشستر يونايتد ألكسيس سانشيز (30 عاماً) إلى اتفاق على الشروط الشخصية مع إنتر ميلان، وفقاً لمعلومات صحفية.
وفي التفاصيل، فإن وكيل أعمال اللاعب فرناندو فيليسيفيتش سيسافر إلى بريطاني لإجراء محادثات مع مانشستر يونايتد، يقال إن اللاعب الدولي تشيلي متحمس للانتقال إلى سان سيرو للعب أخيرًا مع أنطونيو كونتي بعد عدة مكالمات هاتفية على مر السنين الماضية ، وسيشارك في دوري أبطال أوروبا.
أما الاتفاق المنتظر فسيكون على شكل صفقة إعارة مع خيار الشراء في نهاية الموسم مع بند يجعله إلزامياً بعد عدد معين من المباريات، وسيصل إجمالي تكلفت الصفقة إلى حوالي 20 مليون يورو.
وسيسجل ألكسيس عودته إلى الدوري الإيطالي بعدما لعب لأودينيزي من 2007 إلى 2011 ، قبل الانتقال إلى برشلونة وأرسنال وفي النهاية مانشستر يونايتد.
والجدير بالذكر أنه في عام 2018 أعلن مانشستر يونايتد عن إنضمام أليكسيس سانشيز إليه في صفقة تبادلية مقابل انتقال الأرميني مخيتاريان إلى نادي أرسنال. وأرتدى سانشيز رقم 7. كان أول ظهور له مع النادي في مباراة الفوز 4–0 على يوفل تاون في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الإنكليزي. وأصبح أول تشيلي يلعب مباراة رسمية لمانشستر يونايتد.

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

كلوب يعلق على خطأ أدريان في مواجهة ساوثهامبتون

ريال مدريد يتقدم على برشلونة في جدول ترتيب فرق الليغا!