أخبار الآن | بريطانيا – thesun

ظهر اللاعب هاري ماغواير، في أولى مبارياته الرسمية مع مانشستر يونايتد التي فاز فيها على تشلسي بنتيجة (4-صفر)، مرتدياً حذاء أسود اللون ولا يوجد عليه أي شعار لإحدى الشركات الرياضية الشهيرة في تصنيع أحذية الرياضيين.
إلا ان هذا الظهور لماغواير ليس إلا أمر مؤقت، فهو حالياً في مفاوضات لإتمام اتفاقه مع إحدى الشركات على عقد رعاية. وهذا العقد المنتظر الإعلان عنه رسمياً خلال الفترة المقبلة، يتضمن أن يحصل ماغواير على 750 ألف يورو في العام الواحد.

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 11:  Harry Maguire of Manchester United looks on during the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on August 11, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

(Photo by Julian Finney/Getty Images)

لكن ماغواير سوف يظل بالحذاء الأسود في تلك الفترة حتى يتم التوصل لاتفاق رسمي مع الشركة الراعية، التي ستكون المسؤولة عن إمداده بالأحذية مقابل أن يروج لها مدافع مانشستر يونايتد.
وماغواير، هو لاعب كرة قدم إنكليزي شارك مع المنتخب الإنكليزي في كأس العالم 2018 وسجل هدف امام السويد.

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 11: Harry Maguire of Manchester United on the ball during the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on August 11, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

(Photo by Julian Finney/Getty Images)

وأبدى مدرب يونايتد، أولي جونار سولسكاير، إعجابه بالطريقة التي يلهم فيها ماجواير زملاءه خلال التمارين.

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 11: Harry Maguire of Manchester United looks on during the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on August 11, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Julian Finney/Getty Images)

(Photo by Julian Finney/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

المفاوضات بشأن نيمار مستمرة.. ما جديد مساعي برشلونة؟

كلوب يعلق على خطأ أدريان في مواجهة ساوثهامبتون