أخبار الآن | إسبانيا – sportsmole

يبدو أن المدرب الفرنسي لريال مدريد، زين الدين زيدان، يشعر بالإحباط من سياسة رئيس النادي في سوق الانتقالات الصيفية، وهو مستعد للاستقالة مرة أخرى من الفريق الملكي الإسباني.
وفي التفاصيل، فقد بدأت الاختلافات بين زين الدين زيدان ورئيس النادي فلورينتيونو بيريز تظهر، وفي مقدمتها عدم قدرة ريال مدريد أو عدم استعداده لبذل جهود جادة للحصول على خدمات الفرنسي، لاعب مانشستر يونايتد بول بوغبا، خصوصاً أن زيدان سبق أن تحدث عن مدى احتياج تشكيلة الفريق الحالية إلى “هزة” وإجراء تغيير واسع عليها، كما أوضح لبيريز أن بوغبا عنصر مهم وأساسي لإعادة هيكلة الفريق بعد أداء التشكيلة الحالية الضعيف خلال الموسم المنصرم.

Real Madrid's French coach Zinedine Zidane holds a press conference at Real Madrid's sports city in Madrid on August 16, 2019. (Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

(Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

وكانت استعدادات النادي التحضيرية قبل انطلاقة الموسم الحالي كارثية من حيث النتائج والأداء، ويشعر المشجعون بالضيق لعدم رؤية أي تقدم بعد العرض السيئ في الموسم الماضي، وانقلبوا على المدرب الذي فاز مع النادي بثلاثة ألقاب متتالية في دوري أبطال أوروبا.
وفي وقت سابق سلم زيدان لبيريز قائمة بثلاثة أسماء هي البلجيكي إيدن هازارد والفرنسيان بوغبا وكيليان امبابي، على الرغم من أن استقدام الأخير كان مستحيلا هذا الصيف، فإن زيدان يتوقع أن يكون الاثنان الآخران تحت تصرفه الآن، مع العلم أنه حصل على واحد منهما بالفعل، وهو هازارد.

Real Madrid's French coach Zinedine Zidane attends the pre-Season friendly football match FC Red Bull Salzburg v Real Madrid in Salzburg, Austria on August 7, 2019. (Photo by KRUGFOTO / APA / AFP) / Austria OUT

(Photo by KRUGFOTO / APA / AFP) / Austria OUT

والجدير بالذكر أن بيريز حاول استخدام كل من خاميس رودريغيز وغاريث بيل في عملية تبادل جزئية مع بوغبا، لكنه لم يقترب من المبلغ الذي طلبه مانشستر يونايتد مقابل بوغبا، المحدد بحوالي 170 مليون يورو.

Real Madrid's French coach Zinedine Zidane holds a press conference at Real Madrid's sports city in Madrid on August 16, 2019. (Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

(Photo by JAVIER SORIANO / AFP)

مصدر الصورة:  AFP

للمزيد:

ميسي يغيب عن قائمة برشلونة في افتتاح الدوري الإسباني

إيدن هازارد يشتري منزلاً ضخماً بـ11 مليون يورو