أخبار الآن | بريطانيا – 90min

ما زالت الأخبار حول صفقة انتقال لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي بول بوغبا إلى نادي ريال مدريد تُثير إهتمام متابعي كرة القدم، والجديد في هذه القضية هو ما قاله شقيق بول بوغا “ماتياس”، بأن النجم الفرنسي قد ينضم لصفوف ريال مدريد الإسباني هذا الصيف.

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 11: Paul Pogba of Manchester United and Cesar Azpilicueta of Chelsea during the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on August 11, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Matthew Ashton - AMA/Getty Images)

(Photo by Matthew Ashton – AMA/Getty Images)

وفي التفاصيل، قال ماتياس بوجبا:”هل بإمكان ريال مدريد التعاقد مع بوغبا هذا الصيف؟ بالتأكيد، فلورنتينو بيريز بإمكانه فعل ذلك، لا يوجد شيء مستحيل في الحياة”.
وأضاف “لا أستطيع أن أؤكد لك بأن بوغبا باقٍ في اليونايتد، فالجميع يعلم بأنه يرغب في الرحيل، ولكنه لا يشعر بالاستياء من موقفه الحالي، بل ينتظر، ويعمل بكل قوة، وسنرى ما الذي سيحدث فيما بعد”.
وتابع “في كرة القدم أنت لا تعرف ما الذي سوف يحدث، حتى الثاني من شهر سبتمبر القادم، أي شيء قد يحدث”. ولفت الى أن “حلم بوغبا هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 11: Paul Pogba of Manchester United during the Premier League match between Manchester United and Chelsea FC at Old Trafford on August 11, 2019 in Manchester, United Kingdom. (Photo by Matthew Ashton - AMA/Getty Images)

(Photo by Matthew Ashton – AMA/Getty Images)

وعلى الرغم من لك إلا أن صفقة بوغبا صعبة للغاية في وقتنا الحالي، خاصةً بعد انتهاء الميركاتو الصيفي في إنكلترا، وعدم تعاقد الشياطين الحمر مع بديل للنجم الفرنسي.
والجدير بالذكر أن إستقادم بوغبا كان يُعد هدف مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان في الميركاتو الحالي.

MANCHESTER, ENGLAND - AUGUST 14: Paul Pogba of Manchester United in action during a first team training session at Aon Training Complex on August 14, 2019 in Manchester, England. (Photo by Ash Donelon/Manchester United via Getty Images)

(Photo by Ash Donelon/Manchester United via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد هجومه على كرة القدم النسائية.. دي بور يقدم إعتذاره! (صور)

الأمن ينقذ رونالدو.. من المشجعين! (صور)