أخبار الآن | إسبانيا – marca

كشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية أنّ “اللاعب البلجيكي إيدن هازارد، اشترى منزلاً ضخماً في مدريد بمبلغ ناهز الـ11 مليون يورو”.

ووفقاً للصحيفة، فإنّ “المنزل الذي اشتراه هازارد كان يملكه سابقاً المطرب أليخاندرو سانز”، موضحةً أنه “يقع في منطقة لافينكا على أطراف العاصمة الإسبانية، وهي شهيرة بوجود البيوت الفاخرة التي يملكها المشاهير”.

ويعرف بيت هازارد الجديد باسم “البيت الأسود” نسبة إلى لونه من الخارج، وهو من تصميم المهندس ميغيل توريس، ومساحته 1600 متر مربع من المباني على أرض بمساحة 5 آلاف متر مربع، ويتألف من 3 غرف معيشة و6 غرف نوم.

وانضمّ هازارد إلى صفوف نادي ريال مدريد، بعدما تعاقدت معه إدارة النادي الملكي قادماً من صفوف فريق تشيلسي الإنكليزي. وفي تصريحات له، أشار هازارد إلى أنه “عندما كان طفلاً صغيراً، كان يحلم بارتداء قميص نادي ريال مدريد، وفي حال قام الفريق الملكي بطرق بابه لا يوجد لديك سوى خيار واحد يمكنك فعله، وهو فتحه”.

وقال: “صحيح أنني قضيت سنوات لا تنسى مع نادي تشلسي، لكنني الآن في السماء السابعة مع ريال مدريد، لأن أحد أبطال طفولتي كان النجم الفرنسي زين الدين زيدان، لقد كنت أضع ملصقات صوره في غرفتي، والآن أصبح مدربي، وأنا تحت إمرته”.
مصدر الصورة: afp
للمزيد: