أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (سبورت)

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني محاولاته من أجل ضم النجم البرازيلي نيمار، لاعب فريق باريس سان جيرمان، خلال موسم الإنتقالات الحالي.

صحيفةسبورتالإسبانية أشارت في تقرير لها أن فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الملكي، قد قرر اللجوء إلى حيلة جديدة من أجل إقناع إدارة النادي الباريسي بالتخلي عن خدمات نيمار، عن طريق عرض صفقة تبادلية قد ترجح كفة الميرنغي في الفوز بالنجم البرازيلي.

وأضافت الصحيفة أن بيريز قد حصل على الضوء الأخضر من المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرنغي، من أجل التخلي عن خدمات الجناح البرازيلي الشاب فينيسيوس جونيور، ليصبح جزءًا من المفاوضات بشأن ضم نيمار.

وقال الصحيفة أن زيدان لم يقتنع بمستوى الجناح الشاب، وهو ما دفعه للترحيب بفكرة رحيله عن صفوف الفريق، ليكون الورقة الجديدة على طاولة المفاوضات بين الناديين لحسم صفقة نيمار المرتقبة.

وكان ريال مدريد قد حاول إدراج 3 لاعبين ضمن صفقة تبادلية مع النادي الفرنسي، هم لوكا مودريتش وغاريث بيل وإيسكو، ولكن لم يرغب أي منهم في مغادرة قلعة سانتياغو بيرنابيو، بحسب الصحيفة الإسبانية.

هذا وتقدر قيمة فينيسيوس جونيور السوقية بحوالي 70 مليون يورو، وتعول إدارة الميرنغي على إعجاب البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، بقدرات اللاعب الشاب، وهو ما قد يسهل إتمام الصفقة خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

ليفربول وتشيلسي.. من يُحطِّم عقدة أندية البريميرليغ في السوبر الأوروبي؟

ميسي يتدخل لتعطيل صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد