أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

حذر المدرب الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنكليزي، من خطورة فريق تشيلسي، وذلك قبل مواجهة الفريقين في مباراة كأس السوبر الأوروبي، والمقرر إقامتها مساء غد الأربعاء.

وقال كلوب في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ”تشيلسي يقدم كرة قدم جيدة جدًا، يتميز بمرونة كبيرة ووفرة من اللاعبين، مما يتيح لهم اللعب بتشكيلات مختلفة“.

وعن مدى تأثر أداء البلوز في مباراة الغد بهزيمتهم القاسية أمام مانشستر يونايتد برباعية نظيفة في الجولة الإفتتاحية للبريميرليغ، قال كلوب: ”لقد كان درسًا قاسيًا لهم في وقت صعب للغاية، ولكن لن يقلل هذا من إحترامنا لهم، لقد كان مانشستر يونايتد حاسمًا في المباراة، ولكن قدم تشيلسي مباراة جيدة خلال أول 60 دقيقة“.

وأضاف: “لا يمكننا أن نحصر تقييمنا لأداء تشيلسي بمباراة واحدة فقط، لقد قدم الفريق مباريات متميزة في الفترة التحضيرية، خسارتهم أمام مانشستر يونايتد لا تعبر عن أي شئ”.

وامتدح كلوب المدرب الإنكليزي فرانك لامبارد، المدير الفني الجديد للبلوز، قائلًا: ”لقد أظهر لامبارد العام الماضي مع ديربي كاونتي أنه مدرب جيد للغاية، لأنه قام بتغيير ديربي كاونتي للأفضل في فترة وجيزة، إنه يقدم كرة قدم رائعة، أتوقع ألا تكون مواجهته سهلة أبدًا“.

ويتواجه ليفربول وتشيلسي على ملعب فودافون أرينا، معقل فريق بشكتاش التركي، مساء غد الأربعاء، لتحديد بطل كأس السوبر الأوروبي.

مصدر الصورة: AFP

اقرأ أيضاً:

كلوب يوضح مدى خطورة إصابة أليسون

ليفربول وتشيلسي.. من يُحطِّم عقدة أندية البريميرليغ في السوبر الأوروبي؟