أخبار الآن | فرنسا – MARCA – AS – mirror

تتسارع الأحداث بشأن صفقة إنتقال نيمار إلى برشلونة من ناديه باريس سان جيرمان. واليوم الثلاثاء، انتقل مسؤولون كبار من النادي الكتالوني إلى باريس من أجل عقد محادثات مع إدارة النادي الفرنسي بشأن نيمار.

ومع رفض نيمار خوض أي مباراة مع باريس سان جيرمان، فإنّ المنافسة بين برشلونة وريال مدريد قائمة بشكل كبير، من أجل الظفر بخدمات اللاعب البرازيلي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، اليوم الثلاثاء، أن “ليونيل ميسي قائد برشلونة، لا يريد للمهاجم البرازيلي الانتقال إلى الغريم ريال مدريد الإسباني، واتصل به هاتفياً من أجل توجيه النصح له بالعودة إلى بطل الدوري بدلاً من الانتقال للفريق الملكي”.

ولفتت صحيفة “ماركا” قبل أيام إلى أنّ “ريال مدريد اقتنع أن فكرة التعاقد مع الفرنسي بول بوغبا أصبحت مستحيلة، وقد عاد نيمار إلى الواجهة”، موضحة أنّ “رحيل بوغبا عن مانشستر يونايتد بات غير محتمل لأن مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع أي لاعب وسط قبل إقفال فترة الانتقالات في إنكلترا الخميس، لكنها لا زالت مفتوحة حتى الثاني من سبتمبر/كانون الأول في إسبانيا وفرنسا”.

واعتبرت الصحيفة أنّ “التخلي عن فكرة التعاقد مع بوغبا يسمح لريال مدريد باستعادة قوة القرار في ما يتعلق بالتعاقد مع أحد النجوم الكبار”.

من جهتها، رأت صحيفة “آس” أنّ “هناك وجوداً لمزاد بين ريال مدريد وبرشلونة بشأن نيمار”، كاشفة أنه “تم عرض اللاعب على النادي الملكي وجرت مفاوضات في هذا الشأن”.

إلى ذلك، كشفت كل من “ماركا” و “آس” أنّ “علاقة باريس سان جرمان بريال مدريد أفضل بكثير منها مع برشلونة”. أما صحيفة “سبورت”، فقد أشارت إلى أنّ “برشلونة يقوم بهجوم مضاد باتجاه نيمار، مع وجود إمكانية التقدم بعرض جديد يتضمن انتقال البرازيلي فيليبي كوتينيو في الاتجاه المعاكس”. ومع هذا، فقد كشفت الصحيفة أنّ “برشلونة طلب من نيمار بأن يفرمل عملية انتقاله إلى ريال مدريد وبأن يقوم باتخاذ موقف من أجل العودة إلى برشلونة”.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

ميسي يتدخل لتعطيل صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد