أخبار الآن | إيطاليا – sport360

يسعى لاعب نادي يوفنتوس باولو ديبالا، إلى حسمّ كل الأمور بشأن مستقبله الكروي الجديد. وفي ظل ذلك، فإنّ أمر بقاء ديبالا ضمن صفوف يوفنتوس مستبعدٌ حالياً، في حين أن الإنتقال إلى إنتر ميلان أو إلى باريس سان جيرمان قد يكون وارداً بقوّة.

وكانت العديد من التقارير السابقة كشفت أنّ “اللاعب الدولي الأرجنتيني قد يدخل ضمن صفقة مبادلة إلى إنتر ميلان، ينتقل على إثرها ماورو إيكاردي للضفة الأخرى في مدينة تورينو”.

وفي غضون ذلك، فقد كشفت تقارير صحفية أنّ “وكيل أعمال ديبالا يتواجد في باريس، وهناك احتمال أن يكون وجوده هناك هو لحسم الأمور لناحية انتقال ديبالا إلى ملعب باريس سان جيرمان، والإتفاق على جميع بنود العقد”.

وكان ديبالا قريباً من الانضمام للدوري الإنكليزي، بعدما تحرك مانشستر يونايتد وتوتنهام لضمه، قبل أن تنهار المفاوضات ويرفض اللاعب البريميرليغ، فيما يتنافس حالياً باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ على خطف جوهرة البيانكونيري.

Juventus' forward Paulo Dybala reacts during the International Champions Cup football match between Atletico Madrid v Juventus on August 10, 2019 in Solna outside Stockholm, Sweden. (Photo by Jonathan NACKSTRAND / AFP)

(Photo by Jonathan NACKSTRAND / AFP)

مصدر الصورة: afp (فريق يوفنتوس)

للمزيد:

بعد أخذ ورد.. هل عاد برشلونة للتفاوض بشأن نيمار؟