أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة (لاغازيتا ديللو سبورت)

يواصل نادي إنتر ميلانو الإيطالي محاولاته من أجل بيع مهاجمه الأرجنتيني ماورو إيكاردي خلال موسم الإنتقالات الجاري، وذلك بعد أن خرج اللاعب تمامًا من حسابات أنطونيو كونتي، المدير الفني الجديد للفريق.

صحيفةلاغازيتا ديللو سبورتالإيطالية تناولت في تقرير لها جميع الوجهات الممكنة للاعب الأرجنتيني خلال الأيام المقبلة، حيث ينحصر الصراع من أجل الحصول على خدماته على 3 أندية إيطالية.

وقالت الصحيفة أن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا يرغب فقط في الإنتقال لصفوف يوفنتوس، ولكن ترفض إدارة النيراتزوري إتمام هذه الخطوة، حيث لا تريد التفريط في اللاعب لمصلحة البيانكونيري، المنافس المباشر للفريق.

وأوضحت الصحيفة أن الحالة الوحيدة التي قد تقنع إدارة النادي بالموافقة على انتقال اللاعب إلى يوفنتوس، هي عقد صفقة تبادلية مع إدارة البيانكونيري تقضي بانتقال النجم الأرجنتيني باولو ديبالا إلى صفوف النيراتزوري.

وأضافت الصحيفة أن نادي نابولي قد قام بتقديم عرض رسمي بقيمة 60 مليون يورو من أجل ضم إيكاردي، في حين عرض نادي روما مبلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى خدمات مهاجمه البوسني إيدين دجيكو.

يذكر أن إدارة إنتر قد قررت عدم التخلي عن خدمات اللاعب بأقل من 80 مليون يورو، وهو ما يزيد الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتذيل ترتيب أندية الليغا خلال الفترة التحضيرية

تقارير: باريس سان جيرمان يضغط من أجل ضم ديبالا