أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

لا يزال مستقبل النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو غامضًا، خاصة بعد إغلاق باب الإنتقالات في إنكلترا، حيث كان من المتوقع أن ينتقل اللاعب إلى صفوف أحد أندية البريميرليغ.

ولكن ظهرت تقارير صحفية إسبانية تؤكد أن نادي بايرن ميونخ الألماني هو بوابة الأمل الأخيرة أمام اللاعب من أجل الخروج من صفوف برشلونة خلال الصيف الحالي، وذلك في ظل بحث النادي البافاري عن صفقة هجومية مميزة بعد إصابة النجم الألماني ليروي ساني، لاعب فريق مانشستر سيتي، والذي كان قريبًا من الإنتقال إلى بايرن ميونخ.

صحيفةموندو ديبورتيفوالإسبانية أشارت في تقرير لها أن إدارة بايرن ميونخ تفكر جديًا في التعاقد مع كوتينيو خلال موسم الإنتقالات الجاري، لتعويض صفقة ضم ساني، والتي تعطلت بسبب إصابة اللاعب بتمزق في الرباط الصليبي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وقالت الصحيفة أن العملاق البافاري يفكر في إستعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط، وهو الخيار الذي يجد ترحيبًا من جانب إدارة برشلونة، والتي تسعى بدورها للتخلص من أعباء راتب كوتينيو السنوي.

ومن جانبها اعتبرت صحيفةبيلدالألمانية أن هذه التقارير الكتالونية التي تربط بين العملاق البافاري وكوتينيو قد تكون مجرد وسيلة للضغط على إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل حسم الصفقة التبادلية المرتقبة والتي تقضي بإنضمام كوتينيو إلى النادي الباريسي في مقابل عودة مواطنه نيمار إلى قلعة كامب نو.

وأكدت الصحيفة الألمانية أن كوتينيو كان بالفعل هو الخطة البديلة لبايرن ميونخ خلال شهر يونيو الماضي، في حال فشل صفقة ضم ليروي ساني، ولكن أضافت الصحيفة أن النادي الألماني قد حول أنظاره الآن إلى الجناح الكرواتي إيفان بيريسيتش، لاعب فريق إنتر الإيطالي، والذي صار قريبًا للغاية من الإنتقال إلى عملاق البوندسليغا.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

ريال مدريد يتذيل ترتيب أندية الليغا خلال الفترة التحضيرية

مع اقتراب خروجه من إنتر.. سباق بين 3 أندية من أجل إيكاردي