أخبار الآن | المملكة المتحدة – theguardian

لا يزال الغموض يلفّ مصير لاعب وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا، خصوصاً لناحية بقائه ضمن النادي عقب الفوز على تشيلسي بنتيجة 4 – 0، الأحد، في الجولة الإفتتاحية للدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأثنى مدرب النادي جونار سولسكيار باحترافية بوغبا، بعدما صنع الهدفين الثالث والرابع في المباراة الأخيرة. إلّا أن بوغبا أشارت إلى أنّ “الوقت فقط سيوضح ما إذا كان سيستمرّ في إنكلترا”.

ولفت إلى أنّه “كان دائماً يشعر أنه في حالة جيّدة عندما يلعب كرة القدم”، ويقول: “أفعل الأشياء التي أحبها، إضافة إلى أنها مهنتي. أبذل قصارى جهدي في كل مرة أكون فيها بالملعب”.

وألمح بوغبا إلى أنّ هناك علامات استفهام حول مستقبله مع ناديه”، مبدياً رغبته في الرحيل عن النادي هذا الصيف، على أن ينتقل إلى ريال مدريد أو يوفنتوس. وقال: “أدرك الأشياء التي قيلت. الوقت فقط سيوضح. هناك دائما علامة استفهام. أنا في مانشستر. أشعر بالمرح مع زملائي. أريد دائما الفوز بالمباريات”.

وانتهى موسم الانتقالات في الدوري الإنكليزي الخميس، قبل يوم واحد من انطلاق الموسم الجديد، لكن لا يزال بوسع الأندية بيع اللاعبين إلى أندية خارجية حتى موعد غلق باب الانتقالات في أوروبا في الثاني من سبتمبر/كانون الأول المقبل.

مصدر الصورة: afp

للمزيد:

ريم العبود: شابة سعوديّة تحقق شغفها في سباق السيارات