أخبار الآن | بريطانيا – thesun

بعد أن انتقل اللاعب البلجيكي روميلو لوكاكو​ من نادي مانشستر يونايتد إلى نادي إنتر ميلان مقابل 73 مليون باوند، أصبح الفريق بحاجة ماسة الى مهاجم لتعويض غيابه.
لذا، أعاد نادي الشياطين الحمر فتح باب المفاوضات مع لاعب نادي​ يوفنتوس ماريو ماندزوكيتش (33 عامًا) ​من اجل سد الثغرة التي تركها لوكاكو​.

TURIN, ITALY - AUGUST 01: Juventus player Mario Mandzukic at JTC on August 01, 2019 in Turin, Italy. (Photo by Daniele Badolato - Juventus FC/Juventus FC via Getty Images)

(Photo by Daniele Badolato – Juventus FC/Juventus FC via Getty Images)

وكان ماندزوكيتش انتقل إلى صفوف اليوفي في صيف 2015 قادمًا من أتلتيكو مدريد في صفقة قدرت بـ 21 مليون يورو.
وشارك الدولي الكرواتي مع فريق “السيدة العجوز” بالموسم الماضي 33 مباراة سجل من خلالها عشرة أهداف في جميع المسابقات بجانب صناعة سبعة أهداف حاسمة في الدوري الإيطالي.
واستطاعت إدارة يونايتد أن تتعاقد مع ثلاثة لاعبين حتى الآن بداية من دانييل جيمس الذي انتقال من سوانزي سيتي، وآرون فان بيسايكا القادم من كريستال بالاس، وأخيرًا هاري ماجواير مدافع ليستر سيتي.

NANJING, CHINA - JULY 22: Juventus player Mario Mandzukic during a training session on July 22, 2019 in Nanjing, China. (Photo by Daniele Badolato - Juventus FC/Juventus FC via Getty Images)

(Photo by Daniele Badolato – Juventus FC/Juventus FC via Getty Images)

SINGAPORE, SINGAPORE - JULY 21: Juventus player Mario Mandzukic during the International Champions Cup match between Juventus and Tottenham Hotspur at the Singapore National Stadium on July 21, 2019 in Singapore. (Photo by Daniele Badolato - Juventus FC/Juventus FC via Getty Images)

(Photo by Daniele Badolato – Juventus FC/Juventus FC via Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

بعد إعلان​ الترجي بطلا لدوري أبطال أفريقيا.. هذا ما سيفعله الوداد!