أخبار الآن | دبيالإمارات العربية المتحدة 

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدميويفا، اليوم الخميس، عن قائمة المرشحين لحصد جوائز الأفضل في منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا عن الموسم الماضي.

وغاب النجم الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، عن قائمة المرشحين لجائزة أفضل مهاجم، في حين تواجد زميله السنغالي ساديو ماني إلى جوار الثنائي الأبرز على الساحة الكروية، ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو.

وكشفيويفاعن المرشحين الثلاثة لحصد جائزة أفضل حارس في موسم دوري الأبطال، حيث يتنافس كل من البرازيلي أليسون حارس فريق ليفربول، والفرنسي هوغو لوريس حارس فريق توتنهام، والألماني مارك أندريه تير شتيغين حارس فريق برشلونة.

وفي خط الدفاع، يتنافس ثنائي ليفربول ترينت أرنولد وفيرجيل فان ديك، مع ماتياس دي ليخت لاعب فريق أياكس أمستردام السابق والمنتقل حديثًا ليوفنتوس الإيطالي، على لقب أفضل مدافع.

وفي خط الوسط، يتنافس الثلاثي جوردان هندرسون لاعب فريق ليفربول، وفرينكي دي يونغ نجم أياكس أمستردام السابق والمنتقل حديثًا لبرشلونة، وكريستيان إريكسن لاعب فريق توتنهام، على جائزة أفضل لاعب خط وسط في الموسم.

أما في خط الهجوم، تنحصر المنافسة على جائزة أفضل مهاجم في الموسم بين الثلاثي ليونيل ميسي نجم برشلونة، وكريستيانو رونالدو لاعب فريق يوفنتوس، وساديو ماني نجم فريق ليفربول.

هذا ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز، يوم 29 أغسطس الجاري، خلال قرعة دور المجموعات من الموسم الجديد لدوري الأبطال.

مصدر الصورة: Getty

اقرأ أيضاً:

الشرطة البريطانية تحقق في هجوم عنصري جديد ضد صلاح

كلوب يتحدث عن سر عدم التعاقد مع بديل صلاح وميركاتو ليفربول