أخبار الآن | الولايات المتحدة – kooora

لا شيء واضحا وحاسما بشأن مصير اللاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا، لناحية بقائه ضمن صفوف باريس سان جيرمان، أو العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة. وفعلياً، فإنّ نيمار يسعى للعودة إلى ناديه السابق من جديد، لأنه يرفض البقاء مع باريس سان جيرمان.

المسألة هذه توقف عندها مدافع برشلونة جيرارد بيكيه، خلال مؤتمر صحفي قبل مواجهة نابولي الوديّة، حيث كشف أنه “على تواصل مع نيمار”، مؤكداً  “ضرورة أن يخرج الأخير لوسائل الإعلام ويحسم موقفه من العودة إلى برشلونة”.

وأشار بيكيه إلى أنّ “نيمار لاعب رائع ويعرف المدينة والنادي، ومقتنع بأن الجماهير كانوا سُعداء بأدائه”. وقال: “أعلم أن عودته مُعقدة للغاية، فهو لاعب في باريس سان جيرمان، ونحن لدينا لاعبين مميزين بما يكفي لحصد كل الألقاب”.

وأضاف: “تعرفون بالفعل علاقتي مع نيمار، وأنا سأكون سعيداً بعودته ووجوده معنا، ولكنه يلعب في صفوف باريس سان جيرمان، ورأيي لن يُغير أي شيء”.

وكان فريق نادي برشلونة قد وصل إلى مطار ميامي الدولي في وقتٍ متأخر، يوم الإثنين، بعد رحلة طويلة وشاقة استغرقت 9 ساعات متواصلة.

MADRID, SPAIN - DECEMBER 23: Gerard Pique of Barcelona looks on during the La Liga match between Real Madrid and Barcelona at Estadio Santiago Bernabeu on December 23, 2017 in Madrid, Spain. (Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images)

(Photo by Gonzalo Arroyo Moreno/Getty Images) – جيرارد بيكيه

وسيخوض الفريق آخر مبارتين وديتين أمام نابولي الإيطالي قبل العودة إلى برشلونة، وذلك من أجل الاستعداد للجولة الأولى من الدوري الإسباني ضد أتلتيك بلباو.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

تقارير: ريال مدريد يقترب من ضم نجم ليفربول