أخبار الآن | بريطانيا – as
يبدو أن فريق ريال مدريد مازال يضع نجم وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنكليزي كريستيان إريكسن ضمن خياراته للموسم المقبل. إلا أن ضم هذا اللاعب يأتي كخيار ثاني في حال فشل المفاوضات بضم لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي بول بوغبا.

LONDON, ENGLAND - AUGUST 04: Christian Eriksen of Tottenham Hotspur reacts during the 2019 International Champions Cup match between Tottenham Hotspur and FC Internazionale at Tottenham Hotspur Stadium on August 4, 2019 in London, England. (Photo by James Williamson - AMA/Getty Images)

(Photo by James Williamson – AMA/Getty Images)

لذا أجرى مسؤولي النادي الملكي اتصالات مع مديري أعمال إريكسن الأسبوع الماضي، لتأكيد رغبتهم في ضم اللاعب قبل إغلاق فترة الانتقالات في إسبانيا، والتي من المقرر أن تنتهي يوم 2 سبتمبر (أيلول) المقبل.
في السياق عينه، قلل توتنهام هوتسبير مطالبه المالية للاستغناء عن إريكسن إلى 50 مليون جنيه إسترليني فقط بعدما كان رئيس النادي اللندني دانيال ليفي يطلب 130 مليون إسترليني للاستغناء عن لاعب الوسط المميز الموسم الماضي.
ومن المقرر أن يجذب هذا المبلغ العديد من الأندية الأوروبية الكبرى مثل ريال مدريد ويوفنتوس وأتلتيكو مدريد الساعية لضم الدولي الدنماركي.
ورغم أن فترة الانتقالات في إنكلترا تنتهي يوم الخميس المقبل إلا أن أندية ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا وفرنسا يمكنها التعاقد مع اللاعب حتى الثاني من الشهر المقبل.

ENFIELD, ENGLAND - AUGUST 02: Christian Eriksen of Tottenham Hotspur during the Tottenham Hotspur training session at Tottenham Hotspur Training Centre on August 02, 2019 in Enfield, England. (Photo by Tottenham Hotspur FC/Tottenham Hotspur FC via Getty Images)

(Photo by Tottenham Hotspur FC/Tottenham Hotspur FC via Getty Images)

ومع ندرة الخيارات أمام توتنهام فقد قرر النادي اللندني تخفيض مطالبه المالية إلى 50 مليون إسترليني فقط خاصة وأنه يسعى للتعاقد مع برونو فرنانديز أو جيوفاني لو سيلسو قبل أن غلق باب الانتقالات.
في الخلاصة، فإن بقاء بوغبا في نادي مانشستر يونايتد سيعني أن إريكسن سيذهب إلى ريال مدريد، وفي حالة رحيل بوغبا إلى ريال مدريد فإن مانشستر يونايتد سينقض على إريكسن لتعويض رحيل لاعبه الفرنسي.

LONDON, ENGLAND - AUGUST 04: Christian Eriksen of Tottenham Hotspur during the 2019 International Champions Cup match between Tottenham Hotspur and FC Internazionale at Tottenham Hotspur Stadium on August 4, 2019 in London, England. (Photo by James Williamson - AMA/Getty Images)

(Photo by James Williamson – AMA/Getty Images)

مصدر الصورة: Getty images

للمزيد:

مانشستر يونايتد يرفض عقد صفقة تبادلية مع ريال مدريد