أخبار الآن | إسبانيا – sport-english

ليس سهلاً أن يغيب قائد برشلونة ليونيل ميسي عن مباراة فريقه، وذلك بعد إصابته الخفيفة في ساقه اليُمنى، وذلك إثر أول حصة تدريبية برفقة الفريق.

وتحدثت صحيفة “سبورت” عن عواقب الإصابة، حيث أشارت إلى أنّ “ميسي لن يتمكن من الإعداد البدني للموسم الجديد بسبب الإصابة، وسيكون مطالباً بالدخول للعب رسمياً دون إعداد، وهو ما يهدّده بإصابات جديدة”.

ومع هذا، فإنّ “مشاركة ميسي في اللقاء الأول في الليغا ستكون معقدة، رغم أن إصابته خفيفة، لكن مشاركته ستكون مخاطرة حتى لو تلقى تصريحاً طبياً بذلك”. ولذلك، فإنّ ميسي لن يشارك سوى في حصتين تدريبيتين أو 3 قبل مواجهة بلباو، وسيكون من الأحسن عدم مشاركته تجنباً لانتكاسة.

وعلى الصعيد الإقتصادي، فإنّ برشلونة سيتعرّض لخسارة بسبب تغيب ميسي. وكان الفريق الإسباني وقع اتفاقاً للمشاركة في الجولة الإعدادية في الولايات المتحدة الأمريكية، يقضي بمشاركة ميسي في اللقاءين ولو لدقائق، لكن غيابه سيكون مؤثراً على الفريق المهدد بتلقي غرامة مالية من المنظمين”.

وكانت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أشارت إلى إن بعثة برشلونة ستسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لملاقاة نابولي الإيطالي مرتين، قبل العودة لبدء الموسم الجديد بملاقاة أتلتيك بيلباو ضمن الجولة الأولى من الدوري الإسباني. وسيلعب برشلونة المباراة الأولى أمام نابولي الأربعاء القادم في ميامي، قبل خوض المباراة الثانية ضد وصيف الدوري الإيطالي يوم السبت القادم في جامعة ميشيغان، ومن ثم العودة لإسبانيا من أجل مواجهة أتلتيك بيلباو في 17 أغسطس/آب القادم.

ويسافر النادي الكتالوني إلى الولايات المتحدة للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في التاري، وكانت الأولى في عام 1937.

مصدر الصورة: Getty

للمزيد:

كريستيان إريكسن.. الخيار الثاني أمام ريال مدريد! (صور)