أخبار الآن | البرازيل – en.as

يواجه أسطورة برشلونة رونالدينيو واقعاً صعباً بعدما بات غارقاً بالديون، ويواجه غرامات عالية. ومع هذا، فقد منعت السلطات البرازيلية رونالدينيو من السفر خارج البلاد، بعدما كانت سحبت منه جوازي سفره الإسباني والمحلي، وذلك قبل دفع المبالغ المترتبة عليه.

وحصل ذلك بعدما وصل حجم الديون المترتبة على اللاعب إلى 2.3 مليون يورو، كما طلب النائب العام البرازيلي تغريم رونالدينيو مبلغ وقدره 184 ألف يورو إضافية. ومع هذا، فقد تم الحجز على 57 وحدة من ممتلكات اللاعب، إلى جانب تغريمه ما يصل إلى 1.8 مليون يورو”.

وكان محامي رونالدينيو تقدم بطعن في قرار سحب جواز السفر الإسباني الخاص برونالدينيو. وأكد المحامي أنّ “الحكومة البرازيلية لا تمتلك هذا الحق”، معتبراً أن “القرار تعسفي ولا يستند على نص قانوني”.

وفي العام الماضي، قضت محكمة العدل بولاية ريو غراندي دي سول البرازيلية بسحب جوازي سفر رونالدينيو وشقيقه روبيرتو موريرا، لعدم سداد ديون مستحقة عليهما بقيمة مليوني يورو. وجاء قرار المنع من السفر بعدما كشفت السلطات البرازيلية أن رونالدينيو لن يصبح قادراً على سداد المستحقات المالية المترتبة عليه بسبب وجود مبلغ ضئيل لا يتعدى الـ6 يورو في حساباته البنكية.

مصدر الصورة: getty

للمزيد:

دورتموند بطلا لكأس السوبر الألماني